رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مفاجأة.. بيراميدز يفاوض كيروش لخلافة باتشيكو في تدريب الفريق (خاص)

كيروش وباتشيكو
كيروش وباتشيكو

يبدو أن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، قد اقترب من العودة  للتدريب في المحروسة مرة أخرى بعد أن تمت إقالته من تدريب منتخب قطر قبل منافسات بطولة كأس أمم آسيا 2023. 

أعلن الاتحاد القطري، بشكل رسمي مساء اليوم الأربعاء، إقالة البرتغالي كارلوس كيروش من تدريب منتخب العنابي.

بيراميدز يفاوض كيروش لخلافة باتشيكو

وأكدت مصادر من داخل نادي بيراميدز أن هناك اتصالات حدثت في الساعات الأخيرة من جانب مسؤولي النادي السماوي مع كيروش لتولي مهمة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي  خلفًا لمواطنه جايمي باتشيكو نظرًا لعدم تحقيق بطولات معه خلال الفترة الماضية.

 


السوبر يحدد مصير باتشيكو 

وأوضحت المصادر أن إدارة بيراميدز تمنح باتشيكو فرصة أخيرة للبقاء حال التتويج ببطولة السوبر المصري المقبلة، وفي حال الخسارة سيكون مصيره الرحيل عن الفريق والتعاقد مع مدير فني أجنبي جديد.

 

وأشارت المصادر إلى أن بعض مسؤولي نادي بيراميدز كان لديهم رغبة فى التعاقد مع كيروش، لكن العائق كان أنه مدير فنى لمنتخب قطر، وبعد رحيله أصبحت الأمور سهلة نسبيًا، حيث بات المدرب البرتغالي ضمن اهتمامات مسؤولي النادي السماوي.


وكشفت المصادر أن هناك مفاوضات تمت بين وكيل كيروش وممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز من أجل تولي المدرب البرتغالي قيادة الفريق السماوي خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري الممتاز. 

 


 

تم نسخ الرابط