رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نجم الأهلي السابق يكشف سبب تراجع نتائج الأهلي.. وهذا موقف خالد بيبو من أزمات «أوضة اللبس»

خالد بيبو
خالد بيبو

أكد عمرو الحديدي نجم الأهلي السابق، أن هناك أزمة فى غرف ملابس المارد الأحمر، خلال الموسم الحالي، وهو ما جعل هناك نتائج سيئة بجانب إدارة السويسري مارسيل كولر لجميع الأمور الفنية بشكل خاطئ ومختلف عن الموسم الماضي.


الأهلي يتعادل مع يانج أفريكانز

وكان النادي الأهلي تعادل أمس مع يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الحديدي: الأهلي محتاج لم الشمل

وقال الحديدي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:  «هناك فجوة فى غرف الملابس بين اللاعبين والجهاز الفني بقيادة كولر، وكل ما كان متواجد الموسم الماضي وقت تحقيق البطولات الآن أصبح غير متواجد ولابد أن تحدث السيطرة مرة أخري ولم الشمل من أجل العودة من جديد للطريق الصحيح».

وأضاف: «خالد بيبو بريء من النتائج السيئة التى يحققها الأهلي لأن كولر هو صاحب المسؤولية الأكبر مما يحدث في الوقت الحالي قبل كأس العالم للأندية».

«كاف» يعلن ملعب مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، إقامة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، في إطار الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

واعترض مارسيل كولر على أرضية ملعب استاد السلام، لتقرر الإدارة نقل مباراة الفريق مع شباب بلوزداد لملعب برج العرب بالإسكندرية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد يوم الجمعة المُقبل الموافق 8 ديسمبر، في السادسة مساء في ستاد الجيش ببرج العرب.

تم نسخ الرابط