رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد فاروق: بعض لاعبي الأهلي رفضوا التوقيع على لائحة خالد بيبو

خالد بيبو مدير الكرة الجديد
خالد بيبو مدير الكرة الجديد

أكد الإعلامي محمد فاروق أن بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رفضوا التوقيع على لائحة الموسم الجديد التي اعدها خالد بيبو مدير الكرة الجديد الذي تولى المهمة خلفاً لسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" اعترض بعض لاعبي فريق الأهلي على لائحة خالد بيبو بشأن الغرامات والعقوبات في حالة الخسارة أو مخالفة التعليمات في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي أو الظهور في القنوات الفضائية، بالإضافة إلى رغبة اللاعبين في التعديل على بنود المكافأت والحوافز في حالة الفوز والتتويج بالألقاب".

وتابع:"هناك عدد كبير من لاعبي فريق الأهلي رفضوا التوقيع على اللائحة الجديدة إلا بعد تعديلها من جانب خالد بيبو ".

شكل درع الدوري الجديد

مواعيد وجدول مباريات الدوري المصري 2024.. مواجهات نارية للأهلي والزمالك

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن مواعيد وجدول مباريات الدوري المصري 2024 بنسخته الجديدة (2023-2024)، وذلك بعدما تم سحب قرعة الدورى المصرى مؤخرا بالعاصمة الادارية الجديدة.

مواعيد وجدول مباريات الدوري المصري 2024

ومن المقرر أن تنطلق مسابقة الدوري هذا الموسم يوم الإثنين الموافق 18 سبتمبر الحالي، وتستمر حتى نهاية يوليو 2024.

بداية الدوري المصري 2024

وأجرت رابطة الأندية قرعة الدورى للموسم الجديد، والتي أسفرت عن مواجهات غاية فى القوة فى الأسبوع الأول، حيث يستهل الأهلي مشواره في الدفاع عن اللقب بمواجهة المصري البورسعيدي في الجولة الأولى، التي تشهد لقاءً قويًا بين الزمالك وبيراميدز.

الجولة الأولى من منافسات الدوري الممتاز

مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

يستهل الأهلي مشواره في الدفاع عن اللقب بمواجهة المصري البورسعيدي في الجولة الأولى يوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر الجاري.

متى يبدأ الدوري المصري

أعلنت رابطة الأندية المحترفة افتتاح الموسم الكروى الجديد 2023-2024 الاثنين المقبل، فى تمام السابعة مساء بمباراة طلائع الجيش والبنك الأهلى على استاد جهاز الرياضة.

مباراة القمة في الدوري المصري 2024

ووفقا للجدول المعلن من قبل الرابطة، فإن مباراة القمة بالجولة العاشرة مؤجلة، كما من المحتمل تأجيل عدة مباريات للأهلي بناء على موقفه في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والدوري الإفريقي.

تم نسخ الرابط