رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد الإطاحة بسيد عبد الحفيظ.. مهام جديدة لمنصب مدير الكرة عقب تولي خالد بيبو

خالد بيبو
خالد بيبو

يبدو أن الغضب الذي سيطرعلى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بشأن تدخلات سيد عبد الحفيظ، في اختصاصته وتعاملاته مع اللاعبين، ستشهد تغييرات عديدة في منصب مدير الكرة.

وكان قد أعلن النادي الأهلي بإقالة سيد عبد الحفيظ من منصبه، وتولي خالد بيبو مهمة مدير الكرة، خلال الساعات الماضية، ولكن ببعض التغييرات في تلك المنصب، بداية من الموسم المقبل.

وبعد التنسيق بين لجنة التخطيط والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني، على تقليص مهام مدير الكرة، وقررا أن قيامه يقتصر فقط على بعض الأعمال التي يتم الاتفاق عليها.

سحب بعض المهام من خالد بيبو

وتأتي المهام التي تم سحبها من خالد بيبو، مدير الكرة للنادي الأهلي، هي عدم التدخل في ملف تجديد عقود اللاعبين، و حضور جلسات أو المحاضرات الفنية التي تكون بين المدير الفني واللاعبين قبل المباريات، وعدم وضع اللائحة الداخلية للفريق، وسيكون مارسيل كولر، هو المسئول عن هذ الملف.

قبل بداية الموسم الجديد، قرر كولر بأنه سيعقد اجتماع مع خالد بيبو، من أجل وضع اللوائح التي سيتم القيام عليها، وكيفية التعامل مع اللاعبين.

وقرر مارسيل مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمنح اللاعبين راحة 3 أسابيع، بعد نهاية موسم شاقًا، والعودة إلى التدريبات بعد 18 يومًا، وغادر كولر إلى بلاده ، لقضاء أجازته.

تم نسخ الرابط