رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الزمالك يتأهل لربع نهائي كأس مصر لكرة اليد.. والبنك يطيح بـ الأهلي خارج البطولة

فوز الزمالك على  الجزيرة
فوز الزمالك على الجزيرة

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، على نظيره الجزيرة بنتيجة 30-29، بعد اللجوء للأشواط الإضافية، ضمن منافسات دور الـ16 لمسابقة كأس مصر موسم 2023-2024 والتي أقيمت على صالة المركز الأولمبي بالمعادي.

انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 24-24، ولجأ بعدها الفريقان لأشواط إضافية انتهت بفوز الزمالك 30 - 29.

بهذا الفوز يلتقي الزمالك مع فريق اتحاد الشرطة في مباراة دور الثمانية، يوم 8 مارس، وسيتم تحديد مكان إقامة اللقاء لاحقا.

يقود الفريق فنياً، أحمد رمضان مديراً فنياً، وإيهاب محسن مساعد مدرب، وحمادة عبدالباري مديراً للفريق، ومحمد أشرف طبيباً، وأحمد صلاح مدرباً للأحمال.

البنك يطيح بـ الأهلي خارج البطولة

فيما ودع رجال كرة اليد بالأهلي مسابقة كأس مصر من دور الـ16، اليوم الجمعة، بعد الخسارة أمام البنك الأهلي 27-26،، في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة القوات المسلحة بسموحة بالإسكندرية.

البنك الأهلي كان صاحب الأفضلية منذ بداية المباراة، نجح حتى الدقيقة 15 من الشوط الأول التقدم 9-4 قبل أن يحاول لاعبو الأهلي في العودة وتقليص الفارق في نهاية الشوط الأول الذي حسمه البنك بنتيجة 13-12.

وفي بداية الشوط الثاني وبعد 7 دقائق، سجل لاعبو البنك 5 أهداف مقابل هدف وحيد للأهلي، ليرتفع الفارق إلى 5 أهداف، وتفوق البنك الأهلي 18-13، وحاول الأهلي تقليص الفارق حتى منتصف الشوط الثاني، لتصبح النتيجة 21-18.

اقترب لاعبو الأهلي من التعادل في الوقت القاتل إلا أن البنك الأهلي نجح في حسم الأمور والصعود للدور ربع النهائي من البطولة بالفوز 27-26 في مباراة ثمن النهائي.

تم نسخ الرابط