رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد إصابة محمد عبد المنعم..

كولر يدفع بـ «رامي ربيعة وياسر إبراهيم » في دفاع الأهلي أمام يانج أفريكانز

دفاع الأهلي صداع في رأس كولر
دفاع الأهلي صداع في رأس كولر

سيطرت حالة من القلق على جماهير النادي الأهلي، بعد تعرض محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم لإصابة خلال مران المارد الأحمر الختامي اليوم الجمعة في تنزانيا، استعدادًا لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا

ومن المنتظر أن يستضيف يانج أفريكانز التنزاني، الأهلي في التاسعة من مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء، في تصريحات خاصة لموقع بصراحة، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، يدرس الدفع بالثنائي رامي ربيعةوياسر إبراهيم في مركزي قلب دفاع الفريق الأحمر، أمام يانج أفريكانز في التشكيل الأساسي، بعد تأكد غياب محمد عبدالمنعم.

وأضاف المصدر أن كولر يفضل الثنائي رامي ربيعة و ياسر إبراهيم على مشاركة خالد عبد الفتاح، بسبب الانسجام بين الثنائي في خط الدفاع لخوضهما مباريات عديدة من قبل فيما لم يشارك عبد الفتاح في مركز قلب الدفاع منذ فترة طويلة.


إصابة محمد عبد المنعم بالتواء في أنكل القدم

وتعرض محمد عبدالمنعم للإصابة بالتواء في أنكل القدم، وغادر مران الفريق الأحمر، في تنزانيا قبل مواجهة يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا.
 

وسيجري اللاعب محمد عبد المنعم، خلال الساعات المقبلة لفحوصات طبية تحسم موقفه من المشاركة مع الأهلي أمام يانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا.


الأهلي يتصدر مجموعته بدوري الأبطال 

ويحتل النادي الأهلي صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط ومن بعده شباب بلوزداد بنفس عدد النقاط، ثم يانج أفريكانز وميدياما في المركز الثالث والرابع على الترتيب بدون نقاط.
 

قائمة الأهلي لمواجهة يانج أفريكانز

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، محمد هاني، كريم الديبس، علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة.

خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، عمرو السولية، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، محمد مجدي أفشة، كريم فؤاد.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، صلاح محسن.

تم نسخ الرابط