رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

محمد صلاح
محمد صلاح

حصد محمد صلاح الدولي المصري المحترف في صفوف ليفربول، جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي، التي أقيمت على ملعب «الاتحاد»، معقل السيتزين، بالجولة الـ13 من منافسات الدوري الإنجليزي، التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

محمد صلاح يتفوق على هالاند ويحصل على جائزة الأفضل

وجاء تتويج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، بعدما حصل على 32.7% من أصوات الجماهير، التي وصل عدد أصواتها إلى 50 ألفا و576، والتي تصوت عبر موقع رابطة الدوري الإنجليزي، التي تمنح الجائزة للاعب الأفضل.

وجاء في المركز الثاني بعد صلاح النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي، والذي حصد 30.4% من الأصوات، فيما جاء الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، لاعب ليفربول، في المركز الثالث  بـ 26% من الأصوات.


وفاز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في المباراة للمرة السابعة في مباريات الدوري الإنجليزي بعد فوزه بها أمام أستون فيلا في الجولة الرابعة، وولفرهامبتون بالخامسة، ووست هام يونايتد في السادسة، ثم لقاء برايتون خلال الجولة الثامنة، ثم إيفرتون في الجولة التاسعة، ثم برينتفورد في الجولة الماضية.



مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي1/1

انتهت أحداث مباراة مانشستر سيتي وليفربول، بالتعادل الإيجابي 1/1، والتي أقيمت مساء اليوم السبت، على ستاد الاتحاد، في إطار الجولة الـ13 للدوري الإنجليزي.

وقاد محمد صلاح فريقه للتعادل مع مانشستر سيتي بهدف لمثله في مباراة صنع بها هدف التعادل الذي سجله أرنولد، ونجح في صناعة 3 تمريرات مفتاحيه لزملائه بالمباراة.

وبدأ ليفربول بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: تسيميكاس - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - تريبنت ألكسندر أرنولد

خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر - دومينيك سوبوسلاي - كورتيس جونز

خط الهجوم: داروين نونيز - محمد صلاح - ديوجو جوتا

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: ناثان آكي، مانويل أكانجي، روبن دياز، كايل والكر.

خط الوسط: رودري، برناردو سيلفا، فيل فودين

خط الهجوم: جيريمي دوكو، جوليان ألفاريز، إيرلينج هالاند.

تم نسخ الرابط