رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التاريخ ينتظره أمام السيتي.. محمد صلاح سيصبح خامس أسرع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يصل لـ 150 هدفًا

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي
محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

يدخل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، مباراة فريقه المقبلة أمام مانشستر سيتي، والتي تجمع الفريقين على ملعب الاتحاد معقل السيتي، ضمن منافسات الجولة الـ13 من البريميرليج، لمواصلة كتابة التاريخ مع الريدز بتسجيله الأرقام القياسية.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي يوم السبت المقبل على ملعب الاتحاد الدولي بمدينة مانشستر في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.ويواجه فريق ليفربول الذى يلعب فى صفوفه النجم محمد صلاح نظيره مانشستر سيتي، في إحدى أهم المباريات التى تنتظرها الجماهير من كلا الفريقين، ومن المنتظر أن تجمع الغريمين المباراة المرتقبة والتي ستؤثر على شكل المقدمة في بطولة الدوري الإنجليزي.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول

وتذاع المباراة بين مانشستر سيتي وليفربول، على قناة بي إن سبورتس، المالكة حقوق بث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في المنطقة العربية.

محمد صلاح سيصبح خامس أسرع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يصل لـ 150 هدفًا

وينتظر محمد صلاح تاريخ جديد، حيث حال تسجيله هدف واحد سيدخل ضمن قائمة اللاعبين الذين تمكنوا من تسجيل 150 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويصبح محمد صلاح خامس أسرع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يصل لـ 150 هدفًا مع الريدز، متفوقًا على أندرو كول ومايكل أوين مهاجمي ليفربول السابق، حيث يمتلك في رصيده حاليًا 149 هدفًا في البريميرليج من 243 مباراة.

وجاءت قائمة أسرع اللاعبين وصولا إلى 150 هدفًا في الدوري الإنجليزي كتالي:

1- آلان شيرر - 212 مباراة

2- سيرجيو أجويرو - 217 مباراة

3- هاري كين - 218 مباراة

4- تييري هنري - 220 مباراة

5-محمد صلاح - 243 مباراة

6- أندرو كول - 286 مباراة

7- مايكل أوين - 323 مباراة

8- واين روني - 330 مباراة

9- روبي فاولر - 333 مباراة

10- جيرمين ديفو - 443 مباراة

ليفربول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

ويملك ليفربول 27 نقطة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ليأتى في المركز الثانى خلف مانشستر سيتى.

ويأتي محمد صلاح وصيفًا في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز خلف النجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي حيث توهج صلاح بشكل لافت خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما استطاع أن يسجل 10 أهداف للموسم السابع على التوالي، وصناعة 4 آخرين في واحدة من أكثر الفترات انتاجًا للأهداف مع ناديه ليفربول.ويستضيف مانشستر سيتي غريمه ليفربول فى قمة مباريات الجولة الثالثة عشرة على ملعب "الاتحاد" ، ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والخسارة في مواجهتين وتعادل واحدة وتسجيل 32 هدفًا وتلقي 12 هدفا.
 

تم نسخ الرابط