رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد صلاح: أحلم باللعب مع رونالدو وميسي

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث النجم الدولي المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، عن اللاعب الذي يرغب في اللعب معه خلال الفترة القادمة من مسيرة الفرعون.

محمد صلاح يتحدث عن حلمة في الفترة المقبلة

وقال محمد صلاح، في تصريحات لشبكة «EA» الرياضية، «أنه يحلم باللعب مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق نادي النصر، والأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، في يوما ما».

وكانت المملكة العربية السعودية، تسعى بكل جهدها لضم المصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لفريق اتحاد جدة، ولكن باتت محاولاتهم بالفشل، بعد رفض ليفربول العرض الضخم، لضم صلاح مقابل 150 مليون جنيه استرليني للاعب، إلا أنه لا يزال على رأس قائمة المطلوبين في السعودية، كونه أبرز لاعب كرة قدم عربي في العالم.

محمد صلاح - ليفربول الإنجليزي

رئيس اتحاد جدة يكشف أسباب فشل ضم محمد صلاح

وبالرغم من رفض إدارة ليفربول عرض اتحاد جدة، إلا أن ظهر أنمار الحائلي، رئيس النادي، بتصريح مفاجئ بشأن انتقال المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، إلى ناديه.

وقال رئيس اتحاد جدة في تصريحات عبر شاشة «إم بي سي»: «أنهيت كل شيء مع محمد صلاح وإدارة ليفربول عندما كنت في لندن، وفي النهاية صندوق الاستثمار أبلغنا بأنه ليس هناك ميزانية للصفقة».


وأضاف: «الاتحاد كان يرغب في التعاقد مع جدوندوجان بعد نهاية عقده مع الفريق الأول لكرة القدم مانشستر سيتي، قبل أن ينتقل إلى برشلونة».

كريستيانو رونالدو - النصر السعودي

محمد صلاح

ويشارك النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، أمام نظيره مانشستر سيتي، في المباراة الجارية الآن على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليونيل ميسي - إنتر ميامي
تم نسخ الرابط