رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

موعد مباراة الأهلي القادمة.. يلتقي فريقا الأهلي وميدياما الغاني يوم السبت الموافق 25 نوفمبر 2023، على استاد السلام، وهذه المباراة ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

موعد مباراة الأهلي القادمة 

ويدخل الأهلي المباراة وهو المرشح الأوفر حظًا للفوز، حيث يمتلك تاريخًا حافلًا بالإنجازات في دوري أبطال إفريقيا، كما أنه يضم في صفوفه مجموعة من أفضل اللاعبين في القارة الإفريقية.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة للحفاظ على سجله التاريخي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما، يسعى ميدياما إلى تقديم أداء جيد في هذه المباراة، وتحقيق نتيجة إيجابية، على الرغم من صعوبة المهمة أمام الأهلي بحضور جماهيرة.

الأهلي

موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

سيكون موعد مباراة الأهلى القادمة ضد ميدياما، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر بتوقيت دولة الإمارات المتحدة.

وتذاع مباراة الأهلي وميداما الغاني عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري والوحيد للبطولة.

الأمن يسمح للأهلي بحضور 15 ألف مشجع أمام ميدياما


تلقى مسؤلو النادي الأهلي، خطابًا من الجهات الأمنية بالموافقة على حضور 15 ألف مُشجع فى مباراة الفريق أمام ميدياما الغاني، المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل 25 نوفمبر باستاد السلام في دوري أبطال إفريقيا.


واستأنف الأهلي، تدريباته أمس الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة ميدياما الغاني، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

جماهير الأهلي
تم نسخ الرابط