رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

احترامًا للأهلي.. أوجستي بوش يرفض عرضًا لتدريب منتخب مصر

أوجستي بوش
أوجستي بوش

تلقى الإسباني أوجستي بوش، المدير الفني لكرة السلة بالنادي الأهلي، عرضًا من مسؤولو الاتحاد المصري لـ كرة السلة، وذلك من أجل تولي مهمة تدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

شوبير: أوجستي بوش رفض تدريب منتخب مصر من أجل الأهلي

وأكد الإعلامى أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: «أن الإسبانى أوجستى بوش رفض عرضاً لتدريب منتخب مصر لكرة السلة، وقدم الشكر للاتحاد المصري لكرة السلة، رافضاً فكرة تولى تدريب منتخب السلة، نظراً لارتباطه بعقد مع النادي الأهلي.

وأضاف شوبير، «أوجستي أكد للاتحاد المصري لكرة السلة أنه من الممكن أن يتولى تدريب المنتخب المصري حال انتهاء عقده مع النادي الأهلي».

أوجستي بوش

إيقاف أوجستي بوش

وفي الأيام القليبة الماضية، قرر الاتحاد المصري لكرة السلة، إيقاف أوجستي بوش مدرب الأهلي مباراتين وغرامة مالية قدرها 40 ألف جنيه، للاعتراض على قرارات الحكام خلال مباراة الزمالك الماضية، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري المرتبط.

وكانت مباراة الأهلى والزمالك شهدت طرد الإسبانى أوجستى بوش بعد اعتراضه على القرارات التحكيمية، وخلال مغادرته الصالة نشبت أزمة مع الجماهير المتواجدة فى اللقاء. 

وحسم فريق كرة السلة بالنادى الأهلى مباراته أمام الزمالك 81 – 66 في المباراة التي جرت بينهما بصالة الزمالك، فى إطار ربع نهائي دورى السلة المرتبط، وفى العودة فاز الاهلى على الزمالك بنتيجة 75/64.
 

وولد أوجستي بوش في برشلونة، عام 1972 بالتحديد يوم 3 مايو، ويبلغ من العمر 49 عاما، وبدأ مسيرته التدريبية مع سي بي كورنيلا كمساعد مدرب في عام 1995.\

أحمد شوبير
تم نسخ الرابط