رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اللي هيرفع راسه هيتقطع رقبته.. سيف زاهر يكشف نظام بيبو في الأهلي الفترة المقبلة

خالد بيبو
خالد بيبو

أكد الإعلامي سيف زاهر، أن هناك قرارات صارمة من خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، للاعبي الفريق بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وعودة اللاعبين بعد الراحة التي حصلوا عليها، سيكون هناك شكل جديد في التعامل من قبل الجهاز الفني.

سيف زاهر: نظام صارم من خالد بيبو للاعبي الأهلي الفترة المقبلة

وأضاف «زاهر»، في تصريحات تلفزيونية: « الفترة الجاية خالد بيبو قالي الفترة الجاية في النادي الأهلي اللي هيرفع راسه هيتقطع رقبته، ولما هيرمي الإبرة في غرفة الملابس هترن».

وتابع: «لازم اللاعيبة تاخد بالها، في لاعبيبه هتدفع ثمن أي أخطاء او تراخي».

واختتم: « بالنسبة لاستبعاد الثنائي إمام عاشور وحسين الشحات من المنتخب، أمر لا يخص الأهلي اطلاقًا، وخالد بيبو وكولر ليس لهم علاقة بالموضوع، هو احنا عايزين نعمل إي شغلانة وخلاف وخلاص، ومكنش في اي خلافات، بس عدم وجود نتائج جيدة جعلت الجهاز الفني بالكامل متضايق، لأن الأهلي مش بتاع تمثيل مشرف ولا مركز ثاني».

الأمن يسمح للأهلي بحضور 15 ألف مشجع أمام ميدياما

تلقى مسؤلو النادي الأهلي، خطابًا من الجهات الأمنية بالموافقة على حضور 15 ألف مُشجع فى مباراة الفريق أمام ميدياما الغاني، المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل 25 نوفمبر باستاد السلام في دوري أبطال إفريقيا.


ويستأنف الأهلي، تدريباته اليوم الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة ميدياما الغاني، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

كولر وخالد بيبو
تم نسخ الرابط