رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«أوفا» يقترب بشدة من الأهلي بعد تواضع مستوى موديست

أحمد أمين أوفا
أحمد أمين أوفا

الأهلي.. كشف الإعلامي عبدالناصر زيدان،  عن اقتراب الأهلي من التعاقد مع مهاجم نادي إنبي أحمد أمين أوفا، ذلك بعد تألقه اللافت مع فريقه خلال الموسم الحالي.

أحمد أمين أوفا

أحمد أمين أوفا

وقال زيدان في تصريحاته عبر برنامجه «ملعب الشمس» والمذاع على «قناة الشمس»، إن هناك محادثات ودية بين مسؤولين الأهلي واللاعب، لإقناعه بالانضمام لصفوف القلعة الحمراء في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف، أن اللاعب بنسبة كبيرة سيكون متواجد مع المارد الأحمر خاصة بعد ظهور المهاجم الفرنسي موديست بشكل متواضع.

وتابع، أن الأهلي يتابع اللاعب البوركيني محمد كوناتيه مهاجم أخمات الروسي و صاحب ال ٢٥ عام والذي سيصبح حر فى يناير، ومن السهل انتدابه للقلعة الحمراء في ظل تراجع مستوى مهاجمي الأهلى وخاصة الوافد الجديد انتوني موديست.

وأكمل، أن اللاعب محمد كوناتيه يلعب فى فريق اخمات الروسى ولد فى ساحل العاج ويمثل الان بوركينا فاسو على المستوى الدولى، ولد في 12 ديسمبر 1997 ويبلغ 25 سنة بدأ مسيرته موسم 2016 مع نادى ساكسان ثم انتقل فى اغسطس 2016 الى نادى اورال سفيردلوفسك اوبلاست ثم فى 2017 إلى نادى بابت ثم 2019 إلى نادى خميكى حاليا يلعب فى نادى اخمات

ولعب هذا الموسم 39 مباراة سجل 16 هدف طوله 191 سم.

أحمد فتوح 

أحمد فتوح

فجر الإعلامي عبدالناصر زيدان، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مفاوضات الأهلي مع لاعب منتخب مصر أحمد فتوح.

وقال زيدان في تصريحات عبر برنامجه «ملعب الشمس» والمذاع في «قناة الشمس»، إن مسؤول في النادي الأهلي عقد جلسة سرية مع فتوح خلال الأيام الماضية، وبعد أزمته مع القلعة البيضاء.

وأضاف، أن المفاوضات شهدت قبول وتفاهم كبير بين اللاعب ورحب فتوح بارتداء القميص الأحمر، خاصة بعد أزمته الشهيرة مع ناديه والتي بسببها تم وقفه لمدة شهر.

أحمد فتوح


وأكمل، العقبة في الجلسة كانت في مطالب فتوح حيث طلب 25 مليون جنيه في السنة، هذا ما تم رفضه من جانب مسؤول القلعة الحمراء.

وتابع، أن الساعات المقبلة قد تشهد مفاجأت عديدة، خاصة وأن الأمر أصبح مكشوفا للجميع، وانسحب زد وبيراميدز من الصفقة وأصبح العرض الوحيد هو الأهلي.

تم نسخ الرابط