رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أفشة: فخور بخوض 200 مباراة مع الأهلي.. وتيشيرت القاضية «ميغلاش» على فلسطين

أفشة يحتفل بمباراته الـ200
أفشة يحتفل بمباراته الـ200

تألق محمد مجدي افشة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوبترا والتي أقيمت بينهما على استاد عثمان أحمد عثمان، ضمن مؤجلات الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024، وانتهت بفوز الأحمر على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف.

أفشة رجل مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

وجاء حصول أفشة على جائزة رجل المباراة بعد تألقه مع الأهلي، والذي فاز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، وساهم أفشة في فوز المارد الأحمر بتسجيله الهدف الثاني.

أفشة يؤكد تقبله نقد الجماهير

وبعد أن حصل أفشة، على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه مع سيراميكا كليوبترا أكد في تصريحات عبر قناة «أون تايس سبورتس»، أنه يتقبل نقد جماهير الفريق مشيرًا أن البطولات أهم من تحقيق الأرقام الفردية.
 

وقال أفشة: «حققنا الأهم في مباراة سيراميكا كليوباترا بالحصول على النقاط الثلاث بغض النظر عن من يسجل الهدف».


أفشة: تيشيرت القاضية «ميغلاش» على فلسطين

وتابع : « خوض 200 مباراة بقميص الأهلي في 4 سنوات أمر مهم للغاية وشرف كبير لي، لكن البطولات والألقاب أهم من تحقيق المزيد من الأرقام الفردية».
واختتم: «قميص مباراة نهائي القرن هو الأغلى في مسيرتي وميغلاش على فلسطين، دي أقل حاجة ممكن أقدمها».


أهداف مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

وافتتح ياسر إبراهيم  قلب دفاع الأهلي التسجيل وهز شباك سيراميكا كليوباترا  بالهدف الأول للمارد الأحمر في الدقيقة 34،  من خلال كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الأهلي من ركلة ركنية من الطرف الأيسر ارتطمت بأحمد عبد القادر ووصلت إلى ياسر إبراهيم ليسدد الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 58 من زمن المباراة  استطاع الجزائري أحمد قندوسي (صديق الأمس) المعار من الأهلي لسيراميكا كليوباترا  تسجيل هدف فريقه في شباك المارد الأحمر، من خلال تمريرة رائعة من محمد إبراهيم إلى أحمد قندوسي الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء لتخترق شباك محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

احتفال أفشة والقاضية ممكن تاني 

وتأكيدًا بأن لاعبي الأهلي هم ملوك الـ+90، سجل محمد مجدى أفشة الهدف الثاني لـ النادي الأهلي في شباك سيراميكا كليوباترا بالدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع والذي احتسبه حكم اللقاء بـ7 دقائق، حيث أرسل أفشة الكرة برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء من عرضية كريم فؤاد  إلى شباك محمد بسام حارس مرمى سيراميكا.

وجاء تسجيل محمد مجدي "أفشة" لاعب الأهلي للهدف القاتل في شباك سيراميكا كليوباترا من الدوري المصري، محتفلا بمباراته رقم 200 مع الأهلي بأفضل طريقة ممكنة، ليعيد إلى الأذهان هدف القاضية ممكن.


واحتفل لاعبو الأهلي قبل بداية اللقاء بخوض أفشة 200 مباراة له الفريق في جميع المسابقات، حيث شارك أفشة كبديل عوضا عن إمام عاشور في الدقيقة 71.

الأهلي في المركز الثاني بجدول  ترتيب الدوري
وبهذه النتيجة، يصل النادي الأهلي للنقطة الـ12 في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد سيراميكا عند النقطة السابعة في المركز الـ13 بجدول ترتيب المسابقة المحلية.
 

تم نسخ الرابط