رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كولر يتحدث عن موديست وهدف أفشة والصفقات.. ويكشف سر «ورقة توني» بموقعة سيراميكا

كولر
كولر

يبدو أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يسعى بكل قوة لتجهيز مهاجمه الفرنسي أنتوني موديست، للمباريات المقبلة

أول تعليق لكولر بعد مباراة سيراميكا 

ومن جانبه أعرب كولر، عن سعادته بفوز الأهلي على فريق سيراميكا كليوباترا،  بهدفين مقابل هدف، في اللقاء  المؤجل من الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز، والذي جمع بين الفريقين اليوم بملعب المقاولون العرب.

 

وقال كولر  في تصريحات بقناة «أون تايم سبورتس 1»: « الشوط الأول لم نكن الأفضل، وخضنا مباراة أمام منافس قوي حيث قدّم فريق سيراميكا شوط أول جيد للغاية، فلم أشعر أننا نضغط بالشكل الكافي».

وأضاف كولر : «الأهلي سجل الهدف الأول وشعر بعض اللاعبين أن المباراة سهلة، ولكن جاء هدف التعادل لفريق سيراميكا وهنا فَهم اللاعبين أنه لا بد أن تتعب من أجل تحقيق الفوز وهذا درس جيد للاعبي الأهلي».

وأكد كولر أن تغييراته وأفكاره حسنت أداء الفريق وساهمت في تحقيق  الأهلي للفوز، مؤكدًا أن اللاعبين  لديهم جودة عالية فهم الأفضل، مشيرًا إلى أن لاعبي الأهلي بعد هدف التعادل أصبح لديهم رغبة أكبر في الفوز ولذلك تحسن الأداء.

كولر يكشف سر «ورقة  توني» بموقعة سيراميكا

وأوضح "أعطيت ورقة لمحمد توني لاعب سيراميكا كليوباترا الذي مررها لـ أحمد نبيل "كوكا" ثم نقلها إلى محمد عبد المنعم، والتي شرحت فيها تغيير طريقة اللعب التي أردتها في الدقائق الأخيرة من اللقاء".

كولر يتحدث عن صفقات الأهلي الجديدة 

وتابع: "من المبكر الحديث على الانتقالات وتاو يلعب جيدا كمهاجم وأتيحت له العديد من الفرص في شوط المباراة الأول، تاو يؤدي جيدا في مركز المهاجم وهذا المركز ليس عقبة.

وواصل: "موديست كان ينقصه ريتم المباريات في البداية، ويتم تجهيزه حاليًا بعد مرضه، وظهر جيدًا في المباراة الماضية، وهو اسم كبير وقادر على صناعة الفارق ومازال في مرحلة  التجهيز وقادر على الظهور بشكل جيد.


وأكمل "موديست يحتاج للوقت للاعتياد على الأسلوب، ونجهز اللاعب، والمباراة الماضية خاض 90 دقيقة كاملة وكان أفضل، ولديه الكثير ليقدمه ونثق أنه مع اكتمال جاهزيته سنستفيد منه".

وأتم "كان من الصعب أن يخوض مباراتين بشكل متتالي كأساسي خلال 72 ساعة، لذلك دفعنا به كبديل في مباراة اليوم، هو يحتاج لتسجيل الأهداف للحصول على الثقة ولدينا أمل في أن يكون أفضل في الفترة المقبلة".
 

وأتم حديثه: "ما زال أمامنا مباراة السبت المقبل قبل التوقف الدولي ومن الطبيعي أن يرتاح اللاعبون في فترة التوقف مع بعض التدريبات لكن لن نخوض مباريات ودية.
 

وأشاد بأفشة صاحب الهدف القاتل قائلا: "أفشة لا يسجل كثيرا برأسه، وكان لديه رغبة وإرادة لفعل شيء عقب مشاركته، وأهنئه على الهدف الذي سجله".

ملوك الـ+90.. الأهلي يفوز على سيراميكا كليوباترا 2-1 بقاضية أفشة في مباراته الـ 200 

وكان النادي الأهلي قد فاز على نظيره سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب المقاولون العرب ضمن مؤجلات الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

أهداف مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

وافتتح ياسر إبراهيم  قلب دفاع الأهلي التسجيل وهز شباك سيراميكا كليوباترا  بالهدف الأول للمارد الأحمر في الدقيقة 34،  من خلال كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الأهلي من ركلة ركنية من الطرف الأيسر ارتطمت بأحمد عبد القادر ووصلت إلى ياسر إبراهيم ليسدد الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 58 من زمن المباراة  استطاع الجزائري أحمد قندوسي (صديق الأمس) المعار من الأهلي لسيراميكا كليوباترا  تسجيل هدف فريقه في شباك المارد الأحمر، من خلال تمريرة رائعة من محمد إبراهيم إلى أحمد قندوسي الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء لتخترق شباك محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

احتفال أفشة والقاضية ممكن تاني 

وتأكيدًا بأن لاعبي الأهلي هم ملوك الـ+90، سجل محمد مجدى أفشة الهدف الثاني لـ النادي الأهلي في شباك سيراميكا كليوباترا بالدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع والذي احتسبه حكم اللقاء بـ7 دقائق، حيث أرسل أفشة الكرة برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء من عرضية كريم فؤاد  إلى شباك محمد بسام حارس مرمى سيراميكا.

وجاء تسجيل محمد مجدي "أفشة" لاعب الأهلي للهدف القاتل في شباك سيراميكا كليوباترا من الدوري المصري، محتفلا بمباراته رقم 200 مع الأهلي بأفضل طريقة ممكنة، ليعيد إلى الأذهان هدف القاضية ممكن.


واحتفل لاعبو الأهلي قبل بداية اللقاء بخوض أفشة 200 مباراة له الفريق في جميع المسابقات، حيث شارك أفشة كبديل عوضا عن إمام عاشور في الدقيقة 71.

الأهلي في المركز الثاني بجدول  ترتيب الدوري

وبهذه النتيجة، يصل النادي الأهلي للنقطة الـ12 في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد سيراميكا عند النقطة السابعة في المركز الـ13 بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

 

تم نسخ الرابط