رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملوك الـ+90.. الأهلي يفوز على سيراميكا كليوباترا 2-1 بقاضية أفشة بمباراته الـ 200 مع الأحمر

أفشة يحتفل بمباراته الـ200
أفشة يحتفل بمباراته الـ200

مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري.. نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مؤجلات الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

أهداف مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

وافتتح ياسر إبراهيم  قلب دفاع الأهلي التسجيل وهز شباك سيراميكا كليوباترا  بالهدف الأول للمارد الأحمر في الدقيقة 34،  من خلال كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الأهلي من ركلة ركنية من الطرف الأيسر ارتطمت بأحمد عبد القادر ووصلت إلى ياسر إبراهيم ليسدد الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 58 من زمن المباراة  استطاع الجزائري أحمد قندوسي (صديق الأمس) المعار من الأهلي لسيراميكا كليوباترا  تسجيل هدف فريقه في شباك المارد الأحمر، من خلال تمريرة رائعة من محمد إبراهيم إلى أحمد قندوسي الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء لتخترق شباك محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

احتفال أفشة والقاضية ممكن تاني 

وتأكيدًا بأن لاعبي الأهلي هم ملوك الـ+90، سجل محمد مجدى أفشة الهدف الثاني لـ النادي الأهلي في شباك سيراميكا كليوباترا بالدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع والذي احتسبه حكم اللقاء بـ7 دقائق، حيث أرسل أفشة الكرة برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء من عرضية كريم فؤاد  إلى شباك محمد بسام حارس مرمى سيراميكا.

وجاء تسجيل محمد مجدي "أفشة" لاعب الأهلي للهدف القاتل في شباك سيراميكا كليوباترا من الدوري المصري، محتفلا بمباراته رقم 200 مع الأهلي بأفضل طريقة ممكنة، ليعيد إلى الأذهان هدف القاضية ممكن.


واحتفل لاعبو الأهلي قبل بداية اللقاء بخوض أفشة 200 مباراة له الفريق في جميع المسابقات، حيث شارك أفشة كبديل عوضا عن إمام عاشور في الدقيقة 71.

الأهلي في المركز الثاني بجدول  ترتيب الدوري

وبهذه النتيجة، يصل النادي الأهلي للنقطة الـ12 في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد سيراميكا عند النقطة السابعة في المركز الـ13 بجدول ترتيب المسابقة المحلية.



أرقام أفشة مع الأهلي

نجح محمد مجدي أفشة لاعب وسط الأهلي أن يصل إلى هدفه الـ 37 مع المارد الأحمر بهدفه في شباك سيراميكا كليوباتر

ولأول مرة يسجل أفشة هدفا برأسية مع الأهلي منذ هدفه ضد الحرس الوطني النيجري في الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا موسم 2021-22.

ويعد ذلك الهدف هو الثالث لأفشة مع الأهلي الموسم الجاري بعدما سجل ثنائية ضد سانت جورج الإثيوبي في دوري أبطال إفريقيا.

 

تشكيل الأهلي أمام سيراميكا في الدوري المصري

حراسة المرمى: محمد الشناوي.‏
خط الدفاع: أكرم توفيق وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وكريم الدبيس. ‏
خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور وطاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر.  ‏
خط الهجوم: بيرسي تاو. ‏

تشكيل سيراميكا لمواجهة الأهلي في الدوري المصري

حراسة المرمى: محمد بسام 
خط الدفاع: محمد شكري  - احمد رمضان بيكهام - رجب نبيل - أحمد هاني. 
خط الوسط: محمد إبراهيم - أحمد القندوسي - محمد عادل - محمد توني - محمود زلاكة.
خط الهجوم:  چون ايبوكا.

تم نسخ الرابط