رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صحف جنوب إفريقيا: صن داونز طرد الأهلي من الدوري الإفريقي

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

مازالت أصداء خروج فريق الأهلي من مسابقة الدوري الإفريقي تتصدر المشهد الكروي، حيث لم يحقق المارد الاحمر ما يشفع له بالاستمرار في البطولة بعد عدم نجاحه في تحقق أي انتصار خلال المواجهات الأربعة التي شارك بها.

وعلقت صحف جنوب إفريقيا على تعادل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بدون أهداف على ستاد القاهرة الدولي وسط حشد جماهير كبير، وذلك في إطار إياب الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الإفريقي، ليودع المارد الاحمر البطولة بعد بعد خسارته في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في بريتوريا بدون أهداف.


صحيفة "Africa top sports"


وأشادت صحيفة "Africa top sports" بتأهل فريق ماميلودي صن داونز إلى المباراة النهائية من مسابقة الدوري الإفريقي، ووصفت مباراة الأهلي بأنها كانت صعبة للغاية، لكن نجح لاعبو الفريق الضيف الذين وصفتهم بالبرازيليين في إقصاء المارد الأحمر خارج البطولة، والعودة مرة أخرى إلى قمة كرة القدم الإفريقية، بعد السنوات الماضية المخيبة للآمال بالنسبة لهم على مستوى دوري الأبطال.


صحيفة "afrik-foot"


وذكرت صحيفة "afrik-foot" أن حارس مرمى ماميلودي صن داونز قد ارتكب خطئًا كبيرًا كلف فريقه ركلة جزاء، لكنه تصدى لها أمام علي معلول وحرم الأهلي من التسجيل، وظل المارد الأحمر طوال اللقاء عاجزًا عن هز الشباك بعد ضياع جميع الفرص التي سنحت له للتسجيل، وبالتالي نجح الفريق الجنوب إفريقي في طرد الأهلي خارج بطولة الدوري الإفريقي.

تقرير الاتحاد الإفريقي

وأشار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في تقريره عن مواجهة فريق الأهلي امام ماميلودي صن داونز، إلى أن الفريق الضيف دافع عن مرماه طوال الـ90 دقيقة وظل يستميت من أجل عدم إحراز أصحاب الأرض أي هدف، وسط حشد جماهيري كبير داخل ستاد القاهرة الدولي، مضيفًا أن الجميع في انتظار المواجهة النارية المرتقبة التي ستجمع بين الوداد البيضاوي المغربي وصن داونز في نهائي مسابقة الدوري الإفريقي. 

تم نسخ الرابط