رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تعرف على مواعيد مواجهتي الأهلي أمام سيراميكا والجونة فى الدورى الممتاز

 الدورى الإفريقى
الدورى الإفريقى

يبدو أن خروج النادي الأهلي من بطولة  الدورى الإفريقى، أمس على يد فريق صن داونز الجنوب إفريقي، كان سببًا في تحديد رابطة الأندية المصرية مواعيد مباراتي الأهلي المؤجلتين في دوري نايل، أمام سيراميكا كليوباترا والجونة، اللاتان تم تأجيلهما بسبب مشاركة المارد الأحمر في البطولة الإفريقية الجديدة.


وتحدد يومى 8 و11 نوفمبر الجاري موعدا لمباراتى الأهلى أمام سيراميكا والجونة فى الجولة الثانية والرابعة لبطولة الدورى الممتاز.
 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلى أمام سيراميكا على ستاد المقاولون العرب بينما تقام مباراة الجونة باستاد الجونة بالبحر الأحمر.

صن داونز يطيح بالأهلي خارج الدوري الإفريقي

ودع فريق الأهلى بطولة الدورى الأفريقى لكرة القدم، فى نسختها الأولى بعد التعادل السلبى مع صن داونز فى إياب نصف نهائى الدورى الأفريقى لكرة القدم، علما بأن الفريق الأحمر خسر فى مباراة الذهاب بهدف نظيف.
 

وخرج الأهلي بالعديد من الخسائر بعد توديع الدوري الإفريقي في نسخته الأولى، لاسيما وأن الأهلي كان المرشح الأول للفوز بالبطولة القارية، وكان يمني النفس في تخطي عقبة صن داونز والوصول للمباراة النهائية، ولكن الحظ عانده في مباراة الإياب، بعدما تبارى لاعبيه على إهدار أكثر من فرصة وكذلك إهدار علي معلول لركلة جزاء في بداية الشوط الأول.

جوائز الدوري الإفريقي

وتتضمن لوائح مسابقة الدوري الإفريقي حصول الفريق الذي يصل إلى الدور نصف النهائي على مليون و700 ألف دولار، ومليون دولار نظير الخروج من الدور ربع النهائي، والبطل يحصل على 4 ملايين دولار، أما الوصيف يحصل على 3 مليون ونصف دولار.

ووفقاً لما تم ذكره، فإن الأهلي يحصل على جائزة مالية قدرها مليون و700 ألف دولار بعد توديع مسابقة الدوري الإفريقي من الدور نصف النهائي أمام فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.
 

تم نسخ الرابط