رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"على خطى الأهلي مع موسيماني".. وادي دجلة يتعاقد مع مدربة جنوب إفريقية

شيلين بوسين
شيلين بوسين

في ظاهرة جديدة لكرة القدم للسيدات، قام نادي وادي دجلة بتعيين الجنوب إفريقية شيلين بوسين مديرا فنيا لفريق الكرة الأول.

على خطى موسيماني 

وأعاد تعاقد نادي وادي دجلة مع المدربة الجنوب إفريقية شيلين بوسين لأذهان البعض، تولي مواطنها بيتسو موسيماني تدريب فريق الكرة بالنادي الأهلي، ونجح حينها في تحقيق العديد من الإنجازات على المستوى المحلي والقاري.

 أول مدربة أجنبية في الدوري المصري

شيلين بوسين أصبحت أول مدربة أجنبية في الدوري المصري للسيدات، ويطمح نادي وادي دجلة في استمرار دور النادي في تقديم الدعم وتطوير كرة القدم النسائية.

تعيين المدربة الجنوب إفريقية جاء بعد النجاحات التي حققتها خلال مسيرتها كلاعبة ومدربة، وتسعى إلى قيادة نادي وادي دجلة نحو تحقيق المزيد من الانتصارات خلال البطولات التي يشارك فيها الفريق خلال الفترة المقبلة. 

شيلين بوسين قامت بتدريب منتخب جنوب السودان للسيدات خلال الفترة من 2021 إلى اواخر عام 2023، وحققت إنجازات كبيرة على جميع المستويات من خلال العديد من المحطات الكروية.

نادي وادي دجلة يمتلك العديد من المميزات المتمثلة في الإمكانيات الكبيرة على مستوى البنية التحتية والمنشآت الرياضية، الأمر الذي أسعد شيلين بويسن بتوليها منصب المدير الفني لفريق كرة القدم للسيدات.

وضم فريق وادي دجلة للسيدات بين صفوفه العديد من العناصر متميزة، التي تأمل لتحقيق ألقاب على المستوى المحلي والقاري مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى السعى إلى استمرار الاحتفاظ بقمة وصدارة البطولات المحلية في مصر.

وكان نادي وادي دجلة قد حصد بطولة الدوري الممتاز 13 مرة، وكأس مصر 7 مرات، ومن المقرر أن تقود شيلين بوسين أول مران لفريق كرة القدم للسيدات بوادى دجلة، على أن تقود الفريق في مواجهة البنك الأهلي يوم 24 نوفمبر المقبل.

تم نسخ الرابط