رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الشناوي: الأهلي يمتك خبرات كبيرة.. وهدفنا التأهل للنهائي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

قال محمد الشناوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قال إن هناك حالة من التركيز الشديد بين جميع اللاعبين؛ استعدادا لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي غدا في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الافريقي.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي عقد اليوم أن الأهلي هدفه التأهل للنهائي، ويمتلك خبرات كبيرة خاصة في المواجهات الصعبة، مؤكدا أن اللاعبين لديهم تجارب سابقة نجحوا خلالها في تخطي الصعاب وتحقيق البطولات.

وأضاف: «وجود جمهور الأهلي يمنحنا دوافع كبيرة وبكل تأكيد سوف نقاتل من أجل إسعادهم ونثق بشدة في أن كل لاعب سوف يبذل كل ما لديه من أجل الفوز خلال اللقاء.

مارسيل كولر 

مارسيل كولر 

يبدو أن ما تردد عن وجود أزمة بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ولاعبه إمام عاشور، أصبح حديث الساعة، مما دفع المدرب السويسري ليكشف عن حقيقة خلافه مع إمام عاشور والذي أدى إلى استبعاد الأخير من مباراة الذهاب أمام صن داونز الجنوب إفريقي.


ويستضيف النادي الأهلي نظيره نادي صن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي في تمام الثامنة على ستاد "القاهرة" الدولي.

مارسيل كولر 


كولر يوضح حقيقة خلافه مع إمام عاشور

وشدد كولر خلال تصريحاته المؤتمر الصحفي قبل المباراة : «لا يوجد خلاف بيني وبين إمام عاشور وعلاقتي به طيبة وهذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة».

وشرح: «إمام عاشور تعرض لإصابة في الدوري ضد الإسماعيلي وكان يتألم وقبل السفر إلى جنوب إفريقيا جلست معه وتحدثنا عن عدم الدفع به إلا بعد تعافيه وفضلت أن يستمر في التأهيل وشارك في التدريبات وتلقيت التقرير عن جاهزيته وسوف يخضع لفحص طبي اليوم وسيكون جاهزا».

وعن مباراة صن داونز قال كولر، إن فريقه جاهز لخوض مواجهة صن داونز التي تجمع الفريقين غدا في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وتابع: «سعيد للغاية لأن مباراة الغد سوف تشهد السماح بحضور السعة الكاملة من جمهورنا الذي نعرف جيداً أهميته، وهو جمهور عظيم قادر على تحريك الصخر، ووجوده يمنحنا الدوافع اللازمة لتحقيق أهدافنا».

وأضاف: «مباراة الغد سوف تكون خططية في المقام الأول، سوف نقدم كل ما لدينا لتحقيق الفوز ومواصلة المشوار بالبطولة».

وأوضح «نحاول دائما أن نفاجئ الخصم وهذا جزء من التخطيط، خلال مران اليوم سوف أقيم الموقف لتحديد أنسب اللاعبين للمباراة».

تم نسخ الرابط