رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمرو اديب: مفيش روسيا واوكرانيا ولا السودان ولا حتى زلازل وبراكين كله وقف ومفيش الا حرب غزة

عمرو اديب
عمرو اديب

قال عمرو اديب كل المشاكل توقفت بعد أحداث غزة وسائل أديب أخبار روسيا واوكرانيا ايه ولا أخبار السودان والدعم السريع ايه ولا أخبار  حتى زلازل وبراكين، كله وقف ومفيش الا حرب غزة كل شئ تراجع.

وتابع اديب خلال برنامج الحكاية انا مش عايز أنبر حتى الزلازل والبراكين وقفت كانت شغالة يوم أه ويوم لا .

أكد️ قـائد حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار، أن الحركة جاهزة فوراً لعقد صفقة تبادل تشمل الإفراج عن جميع الأسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي مقابل الإفراج عن جميع الأسرى التى لدى الفصائل، بحسب ما نقلته قناة القاهرة الإخبارية.

الجيش الإسرائيلي: عدد الرهائن لدى الفصائل الفلسطينية زاد إلى 230
 


ومن جانبه أعلن دانييل هاجاري، المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، زيادة عدد الرهائن الإسرائيليين لدى المقاومة الفلسطينية إلى 230 رهينة، ولا يشمل العدد الرهائن الأربع المفرج عنهن – الأم وابنتها جوديث وناتالي رعنان ليلة الجمعة الماضية، والمسنتين يوتشيفيد ليفشيتز ونوريت كوبر ليلة الاثنين، بحسب "تايمز أوف إسرائيل".

وأعلن دانييل هاجاري، المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن القوات تكثف العمليات البرية ببطء في قطاع غزة.

وقال هاجاري: "يقوم الجيش الإسرائيلي تدريجيًا بتوسيع عملياته البرية في غزة ونطاق قواته"، مشيرًا إلى أن "الضغط العسكري" على فصائل المقاومة الفلسطينية يهدف أيضًا إلى إطلاق سراح الرهائن المحتجزين في قطاع غزة.

وأضاف هاجاري أن الجيش أبلغ عائلات 230 رهينة بأن أحباءهم محتجزون حاليًا في قطاع غزة، مشيرًا إلى أن الرقم ليس نهائيًا لأن الجيش يحقق في معلومات جديدة، وفقًا لما أشارت إليه صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" العبرية.

تم نسخ الرابط