رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ليلة الثأر في أوروبا.. التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وليفربول

كلوب وزيدان
كلوب وزيدان

يترقب عشاق كرة القدم العالمية سهرة اليوم، مباراة من العيار الثقيل بين ريال مدريد وليفربول، ضمن ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، في تمام التاسعة مساء على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

اقرأ أيضا:ليست ثأرا أو عيد ميلاد.. ماذا قالت الصحافة الأوربية عن قمة ريال مدريد وليفربول؟

ويرى الكثير من المتابعين والنقاد، أن ليفربول لديه فرصة للأخذ بثأره من الخسارة التي وقعت في العاصمة الأوكرانية كييف نسخة عام 2018، إلا أن المدرب الألماني يورجن كلوب يرى خلاف ذلك، حيث إنه يرى وجود فريق بحجم ريال مدريد حافزا كافيا من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وكان سيرخيو راموس قد تسبب بإصابة محمد صلاح بخلع في الكتف، في نهائي دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي تسبب بغياب محمد صلاح عن المنتخب المصري، في المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2018 أمام أوروجواي.

أما ناتشو المتوقع مشاركته بديلا لراموس في المباراة، فكان له رأيآخر، حيث قال: “ليس محمد صلاح فحسب الذي يريد هزيمتنا بسبب راموس، بل كل شخص في ليفربول يريد ذلك”.

وصرح المدرب يورجن كلوب، خلال المؤتمر الصحفي: “لم أكن لأدعو راموس إلى عيد ميلادي عام 2018”.

وسيغيب عن ريال مدريد كل من: سيرخيو راموس بسبب إصابة السمانة، وكارفخال بسبب الإصابة في عضلة الهامسترنج، وهازارد لعدم الجاهزية الفنية، وفاران لإصابته بكورونا كما أن مشاركة فالفيردي محل شك.

اقرأ أيضا:جدول ترتيب الدوري المصري.. الزمالك يتصدر والأهلي يتراجع والإسماعيلي في القاع

ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد بالتشكيل الآتي: كورتوا – ناتشو –ميليتاو –ميندي –فاسكيز –مودريتش – كاسميرو –كروس –مارسيلو –بنزيما –أسنسيو.

فيما سيبدأ ليفربول بالتشكيل الآتي: أليسون –ألكسندر أرنولد –فيليبس –كاباك –روبيرتسون –تياجو –فابينيو –فينالدوم –صلاح –جوتا –ماني.

ويغيب عن ليفربول كل من: فيرجيل فان دايك (إصابة في الرباط الصليبي)، وجو جوميز (ركبة) وجوردان هندرسون (حوض) وجويل ماتيب لإصابة في الكاحل.

تم نسخ الرابط