رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أكل عيشي ولازم أفرح الناس.. عمر كمال يبرر إحيائه حفلات في ظل أحداث فلسطين

عمر كمال
عمر كمال

تعرض عدد كبير من نجوم الفن، إلى موجة غصب من الجمهور، وذلك بسبب استمرارهم في أعماله الفنية، في ظل الأحداث الجارية بالأراضي الفلسطينية، وتعرض أهالينا في غزة، إلى القصف المستمر من قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي.

ومن أبرز النجوم الذين تعرضوا لهجوم وانتقادات الجمهور، هو مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، الذي استمر في إحيائه أفراحا وحفلات خلال الفترة الحالية، على الرغم من إعلانه تضامنه مع الشعب الفلسطيني وما يعانيه بسبب القصف المستمر للعدو الإسرائيلي.

عمر كمال يبرر إحيائه حفلات في ظل أحداث فلسطين

 

ونشر مطرب المهرجانات  عمر كمال عبر خاصية “ستوري” بحسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “مساء الخير على كل حبايبي وإخواتي، أنا بنزل شغلي عادي وشغال الحمد لله، لأن ده أكل عيشي ولازم أنزل أفرح الناس ولازم ألتزم بأي اتفاق قلته للناس، وكمان علشان ورايا حوالي 40 فرد بـ 40 أسرة شغالين معايا فاتحين بيوت”.

وتابع :"لكن أنا بتأسف لأي حد بيعملي منشن في الاستوري بتاعته الفترة دي مش هقدر أقبله مراعاة لمشاعر إخواتنا في فلسطين ولكل إنسان حاسس حالة حزن على اللي بيحصل، ربنا يسعدكم يا رب ويا رب أكون قدرت أسعدكم في مناسباتكم سواء فرح أو حفلة بس سامحوني الفترة دي".

آخر أعمال عمر كمال 

وقدم مطرب المهرجانات، عمر كمال آخر أعماله الغنائية وهي «السخان» والتي تعاون فيها مع الفنان عبد الباسط حمودة، وتعد من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر والملحن محمد يحيى والموزع الموسيقي وسام عبد المنعم.

 


 

تم نسخ الرابط