رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«الإنسانية أنهت ضميرها في غزة».. جماهير طرابزون تدعم فلسطين أمام ألانيا

جماهير طرابزون
جماهير طرابزون

تُعرف جماهير نادي طرابزون سبور التركي بمواقفها الداعمة للقضية الفلسطينية، حيث ترفع لافتات وشعارات تدعم الشعب الفلسطيني في كل مباراة يخوضها الفريق، وقد جدد جماهير طرابزون دعمهم لفلسطين في مباراة الفريق أمام ألانيا، في الجولة التاسعة من الدوري التركي الممتاز، التي أقيمت اليوم الإثنين.

جماهير طرابزون تدعم فلسطين

ورفعت جماهير طرابزون سبور لافتة كبيرة كتب عليها «الإنسانية أنهت ضميرها في غزة»، وسط هتافات مؤيدة من جماهير الفريقين لأهل غزة ولفلسطين وهجوم على قوات الاحتلال.

وتأتي هذه الخطوة من جماهير طرابزون سبور تعبيرًا عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني في وجه الاحتلال الإسرائيلي.

وليست المرة الأولى التي تعبر فيها جماهير طرابزون سبور عن دعمها لفلسطين، حيث سبق لها أن رفعت لافتات وشعارات داعمة للقضية الفلسطينية في العديد من المناسبات.

وتعتبر جماهير طرابزون سبور من أكثر الجماهير المناصرة للقضية الفلسطينية في تركيا، حيث تحرص على رفع لافتات وشعارات داعمة للفلسطينيين في كل مباراة يخوضها الفريق.

وتُعد القضية الفلسطينية من القضايا المهمة التي تحظى باهتمام كبير في تركيا، حيث يدعم الشعب التركي القضية الفلسطينية بشكل عام، وجماهير طرابزون سبور بشكل خاص.

نتيجة مباراة طرابزون وألانيا

وحقق فريق طرابزون التركي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، فوزاً هاماً على نظيره ألانيا سبور بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الإثنين، ضمن الأسبوع التاسع من بطولة الدوري التركي الممتاز.

تريزيجيه يغيب عن لقاء طرابزون وألانيا


وشهد اللقاء غياب محمود حسن تريزيجيه، بسبب الإصابة التي أشارت إليها تقارير صحفية تركية في الأيام الماضية، وعدم مشاركته في التدريبات منذ عودته من معسكر المنتخب المصري.

ترتيب الفريقين 

ويحتل طرابزون المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 15 نقطة، بينما يحتل ألانيا سبور المركز العاشر برصيد 10 نقاط.

تم نسخ الرابط