رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي

الأهلي
الأهلي

يواجه فريق الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، اليوم الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد بنيامين مكابا ضمن ذهاب دور الـ8 من دوري السوبر الإفريقي في نسختها الأولى.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري السوبر الإفريقي 2023

أعلنت قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية، إذاعة مباريات دوري السوبر الإفريقي للجماهير في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما ستوفر قنوات أبوظبي الرياضية خاصية البث المباشر للمباريات البطولة عن طريق الإنترنت من خلال تطبيق AD Sports.

كما حصلت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فى الحصول على حقوق البث التليفزيونى لمباريات دورى السوبر الإفريقى المقرر لها في الفترة من 20 أكتوبر الجارى حتى 11 نوفمبر المقبل، والتى تنطلق غداً بمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بالعاصمة دار السلام.

حكم مباراة الأهلي وسيمبا في دوري السوبر الإفريقي 2023


أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» طاقم حكام مباراة  الذهاب وهو الموريتاني دحان بيدا، وذلك في ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

على أن يكون العودة بين الفريقين،  يقود جان جوك ندالا مباراة الأهلى مع سيمبا التنزاني، فى لقاء العودة بربع نهائي دورى السوبر الأفريقي المقرر لها  24 أكتوبر فى القاهرة.

على أن يكون في كابينة الفار الحكم المغربى عادل زوران، والحكام المساعدون دوس سانتوس الأنجولى، ومارينجولا من موزمبيق.

الأهلي بالطقم الأسود أمام سيمبا غدًا ويطلب ارتداء شارات سوداء تضامنا مع فلسطين

قرر أن يرتدي الفريق الأول للمارد الأحمر الطاقم الأسود بالكامل في مباراته ضد سيمبا التنزاني غدًا «الجمعة» في ذهاب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي لكرة القدم.


وتأتي الصدفة في أن النادي الأهلي أراد أن يتضامن مع أهالي غزة في الشقيقة فلسطين، بعد الأحداث الأخيرة، ونظرًا لآن فريق سيمبا سيرتدي الطاقم الأحمر، لذلك سيرتدي الأهلي الطاقم الأسود بالكامل حيث يرتدي الفانلة السوداء والشورت الأسود والجوارب السوداء.

شارات سوداء في مباراة سيمبا

وطلب الأهلي ارتداء شارات سوداء في مباراة سيمبا بالدوري الإفريقي تضامنا مع الشقاء في فلسطين.

كما خاطب مسئولو النادي الأهلي وزارة الصحة وبنك الدم من أجل التبرع بالدم للجماهير قبل مباراة العودة ضد سيمبا يوم الثلاثاء المقبل.

تم نسخ الرابط