رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخر تحديث لأسعار الذهب.. حالة من الاستقرار في ختام التعاملات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أسعار الذهب اليوم  السبت في مصر  شهدت استقرارا وخاصة  عيار 21  وهو أكثر الأعيرة مبيعًا في مصر، خلال التعاملات المسائية في سوق الصاغة وسجل ألفين وثلثمائة وخمسة وثلاثين جنيه.

سعر الذهب اليوم في مصر عيار 21 


واختلفت أسعار الأعيرة الذهبية وخاصة عيار 21 لان مباشر، في نهاية تعاملات السبت بنحو مبلغ خمس جنيهات

أسعار الذهب اليوم تحديث لحظي

سجل عيار 21  ألفين وثلثمائة وخمسة وثلاثين جنيها.

سجل عيار  18 ألفين جنيه.

سجل عيار 24 يسجل الفين ستمائة وستة وتسعون جنيها.

بلغ سعرالجنيه الذهب 18680جنيها.

اسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 الان مباشر

تحركت البورصة المصرية، اليوم نحو التعافي الكامل من تأثير التوترات الجيوسياسية، حيث عاد المؤشر ليكسر عتبة الـ 20 ألف نقطة بالقرب من أعلى مستوياته التاريخية. أنهى السوق اليوم بأداء متباين. تواصل أسعار الذهب مسارها الصعودي.

أخر تحديث لأسعار الذهب


وارتفع سعر شراء الذهب عيار 24 بنحو 39 جنيها ليصل إلى 2662 جنيها للجرام، وارتفع سعر جرام الذهب عيار 21 بمقدار 40 جنيهًا ليصل إلى 2330 جنيهًا للجرام، وارتفع سعر جرام الذهب عيار 18 بواقع 35 جنيها ليصل إلى 1997 جنيها للجرام، ووصل سعر الجنيه الذهب اليوم الخميس إلى 18.640 جنيها، بارتفاع 320 جنيها عن يوم الأربعاء.


سعر الذهب تحديث لحظى .. سعر الجنيه الذهب

إن المحرك الأكثر شيوعًا لتداول الذهب هذا الأسبوع هو نفس الشيء الذي يؤثر على فئات الأصول والنشاط الاستثماري في جميع الأسواق المالية، فضلاً عن أنه الأكثر صلة - والأكثر مأساوية - بالحياة خارج الأسواق. أدى اندلاع ما لا يمكن تسميته بأي شيء آخر غير الحرب بين إسرائيل وفلسطين في نهاية الأسبوع الماضي إلى التنشيط الفوري لمنعكس الملاذ الآمن للذهب بمجرد إعادة فتح الأسواق العالمية للتداول، مما دفع أرضية المعدن الأصفر وجدوله إلى الارتفاع بشكل كبير، وبحلول مساء اليوم  كان تداول الذهب أعلى بكثير من 1850 دولارًا للأونصة.

سعر الذهب اليوم عالميا بالدولار


 

خلال الفترة المتبقية من الأسبوع، تأثرت أسعار الذهب الفورية أحيانًا بمدخلات الاقتصاد الكلي التي نتتبعها عادةً، وارتفعت الأسعار الفورية للذهب بشكل مطرد مع استمرار ظهور العناوين الرئيسية والأهوال من الشرق الأوسط. كما تلقت أسعار الذهب رياحًا داعمة من ضعف الدولار الأمريكي نتيجة استمرار الجمود والارتباك الذي يعاني منه الحزب الجمهوري، حيث يحاول مجلس النواب الأمريكي انتخاب رئيس جديد للسماح بتمرير إجراءات الميزانية الحاسمة، أمضت أسعار الذهب معظم الأسبوع بين عام 1870. و1880/أونصة، وغالبًا ما يكون أقرب إلى الأخير.

تم نسخ الرابط