رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اكتشاف وجه تمثال فرعوني مصري شبيه لـ مايكل جاكسون | القصة الكاملة

تمثال شبيه مايكل جاكسون
تمثال شبيه مايكل جاكسون

حالة كبيرة من الجدل ارتبطت بظهور وجه تمثال فرعوني شديد الشبه بالفنان مايكل جاكسون، حيث لاحظ الناس الشبه الشديد بينه وبين الفنان الراحل، مما جعل بعض الناس يُرجحون أن مايكل جاكسون كان يسافر عبر الزمن.


ونال التمثال شهرة واسعة خلال السنوات الماضية، خاصة بعد وفاة ملك البوب مايكل جاكسون، وحسب الأنباء المتداولة، فهذا التمثال تم نحته ما بين الفترة 1550 و1050 قبل الميلاد، أي قبل ميلاد مايكل جاكسون بآلاف السنوات.


وتحدث عدد كبير من الناس عن شكل الأنف في التمثال وتشابهها مع أنف مايكل جاكسون، الذي أجرى عدد من الجراحات التجميلية قبل وفاته، وتداول أشخاص آخرين الأمر على سبيل المزاح والسخرية، وقالوا إن مايكل جاكسون كان أجداده من الفراعنة، وتساءلوا هل صاحب التمثال كان يُغني أيضًا أم لا.


وحسب الأنباء المتداولة فهذا التمثال ليس على سطحه أي رموز هيروغليفية، واسم صاحبه غير مُدون عليه، مما أثار حالة كبيرة من الاستغراب، ولم يعلم أحد السبب الذي جعل الفراعنة ينحتون تمثال مجهول الاسم.


واتضح في النهاية أن التمثال يعود لامرأة عاشت في العصر الفرعوني، فهو ليس تمثال رجل كما تداول البعض، وليس له علاقة بالفنان الراحل مايكل جاكسون. 

تم نسخ الرابط