رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عودة مايكل جاكسون.. ما السر وراء إطلالة هاني شاكر؟

يعيش أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، حالة من الإنتعاش الفني المختلف والجديد، بسبب أغنيته الجديدة التي سيتم طرحها قريبا، وشارك هاني شاكر متابعيه صورة نشرها على حسابه الرسمي موقع التواصل الإجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

نيولوك مايكل جاكسون

وظهر الفنان هاني شاكر في الصورة بنويولوك جديد، ومختلف، شبهه البعض بنيولوك "مايكل جاكسون"، من حيث ارتداء بدلة باللون الأسود، ووضع قبعة بنفس اللون فوق رأسه تخفي نصف وجهه مع إظهار ابتسامته، وذلك على غير ما تعود عليه جمهور الفنان هاني شاكر.

الفنان هاني شاكر

وعلق أمير الغناء العربي على صورته قائلا: "قريبا" مما أثار الجدل والتساؤلات بين متابعيه.

المخرج نضال هاني

وكشف المخرج الإبداعي نضال هاني، لـ ETبالعربي، ان هذه الصورة من جلسة تصوير خاصة للفنان هاني شاكر مع المصور إسلام عبدالحميد، وذلك من أجل مشروع غنائي يحضر له الفنان هاني شاكر.

البوستر التشويقي

وأكد نضال ان هذاهو التعاون الثاني بينه وبين الفنان هاني شاكر، مضيفا ان هذا البوستر ليس هو البوستر الرسمي للأغنية، وإنما هو البوستر التشويقي فقط. أغنية هاني شاكر لو سمحتوا.

أغنية لو سمحتوا

ويذكرأن آخر أعمال الفنان هاني شاكر والتي تعاون فيها مع المخرج نضال هاني أغنية لو سمحتوا، والتي حققت نجاحا كبيرا عقب طرحها على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتقول كلماتها: لو سمحتوا لو سمحتوا يمشي يتمختر براحته إوعوا حد يقل راحته في الرايحة والجاية لو صادفكوا أو قابلكوا غموا عنكوا القمر دا مش فاضيلكوا القمر دا انشغل بيا.

تم نسخ الرابط