رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هو محمد السعدي.. الجندي المجهول وراء تنظيم موكب نقل المومياوات الملكية؟

جذب حفل نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بالتحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاطأمس، أنظار العالم أجمع، ليس كون الحدث يعد من الأحداث الفريدة والتاريخية فقط، لكن أيضابسبب التنظيم المبهر الذي قدمته الدوله لهذا الحدث، ليخطف قلوب المشاهدين قبل عقولهم، في رحلة ذهبية تاريخية لـ 18 ملكًا من الرجال و4 ملكات.

اقرأ أيضا..× 10 صور.. من هي الحسناء التى قادت موكب المومياوات الملكية؟

وراء هذا التنظيم المبهر، يكمنمحمد السعدي، الرئيس التنفيذي لشركة ميديا هب سعدي -جوهر، المنظمة لحفل موكب المومياوات الملكية، والذي يعد صاحب البصمة الجمالية في العديد والعديد من المناسبات الرسمية للدولة، وأيضاصاحب طفرة التسويق الكبيرة والنقلة الإعلامية فى مصر.

على مدار أكثر من30 عاماً،نجح السعديفي تقديم محتوى إعلاني متميز، ومع اكتساب الخبرة والاستفادة من التطور التكنولوجي والتقني، نجح في جعل المشاهد يتأمل الإعلان كمشهد سينمائي صُنع بإمكانيات عالمية.

ويرى السعدي،أن الإعلانات عصب الميديافي مصر، باعتبارها الممول الرئيسي لجميع أنواع المحتوى الإعلامي، كما يستحوذ السعدي على حصة كبيرة من المحتوى الإعلاني الذي يعرض علىمختلف القنوات التلفزيونية.

اقرأ أيضا..مصر تتحدث اللغة القديمة.. يا أيها البشر والآلهة.. كلمات أنشودة حفل موكب المومياوات الملكية التي أبهرت العالم.. ترانيم المهابة لإيزيس الهيروغلوفية تلد النهار لاستقبال ملوك مصر في الفسطاط

السعدي، أوضح في تصريحات صحفية له أن بروفات الحفل قد استغرقت نحو عامكاملبمشاركة ١٢٠٠ طالب وطالبة من جامعات مصر، حيث كانت تقام البروفات بشكل يومي في ميدان التحرير، وتبدأ البروفات من الساعة الثانية عشر صباحًا حتى السادسة صباحًا من نفس اليوم.

تم نسخ الرابط