رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

× 10 صور.. من هي الحسناء التى قادت موكب المومياوات الملكية؟

ميرال ماهيليان
ميرال ماهيليان

رسمت مصر أعظم اللوحات الفنية التى أبهرت العالم فى أدق التفاصيل، أثناء احتفالية نقل 22 مومياء من ملوك مصر القديمة من ميدان التحرير إلى مقرهم الدائم بالمتحف القومي للحضارة.

وعلى الرغم من مشاركة الكثير من السيدات فى موكب المومياوات الملكية، سُلطت الأضواء على عدد قليل منها، ومن أبرز اللاتي سُلطت عليهن الأضواء «الحسناء» التى قادت الموكب أثناء خروجه من ميدان التحرير.

وظهرت هذه الفتاة تردتدي الملابس الفرعونية وكانت الأكثر انتباهًا للجمهور، وتساءل العديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن هويتها، وهى عارضة أزياء وممثلة مصرية بريطانية، تسمى ميرال ماهيليان.

ولدت ميرال فى بريطانيا وعاشت فيها لفترة طويلة، ثم عادت مرة أخري إلى مصر، وهي تعمل كعارضة أزياء وموديل إعلانات داخل مصر وخارجها، وقدمت أول أعمالها الفنية عام 2017، مع الفنان أمير كرارة من خلال مسلسل "كلبش".

كما شاركت فى بطولة فيلم "القرد بيتكلم"، من تأليف وإخراج، بيتر ميمي، وبطولة أحمد الفيشاوي، واشتهرت بتجسيدها شخصية إنجي الموجي فى مسلسل "للحب فرصة أخيرة"، 2018، من بطولة داليا البحيري وفراس سعيد.

وعلقت ميرال على مشاركة فى حفل المومياوات الملكية، عبر حسابها على موقع "إنستجرام": "فخورة جدا وأشعر بالشرف بأن أكون جزءا من مثل هذا اليوم التاريخي. لا يمكن للكلمات أن تصف الشعور بالسير مع الفراعنة العظماء في العرض الذهب".

تم نسخ الرابط