رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| بفرمان الخطيب.. محمد عبد المنعم مستمر مع الأهلي بزيادة عقده لـ 9 ملايين في الموسم

محمد عبد المنعم مع الخطيب
محمد عبد المنعم مع الخطيب

يبدو أن العروض التي انهالت على لاعبي الأهلي عقب تتويج الفريق الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا، تسببت في أزمة بعدما رفضت بعض العروض ووافقت على عرض احتراف حمدي فتحي في صفوف الوكرة القطري.

وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء أن،السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، رفض رحيلمحمد عبد المنعم مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتمسك ببقاء اللاعب الذي يُعد الأفضل في الدوري المصري بمركزه.

وكانت قد ذكرتتقارير صحفية سعودية، أن البرتغالي نونو سانتوالمدير الفني لفريق اتحاد جدة طلب ضم مدافع قوي للفريق السعودي تحسباً لرحيل الدولي المصري أحمد حجازي، الذي يُعاني من إصابة قد تُطيح به من صفوف النادي السعودي المُلقب بالعميد وتم ترشيح عبد المنعم للانتقال للنادي السعودي الذي لا يُمانع في تقديم عرض مغر للغاية لإتمام الصفقة حال إصرار سانتو على ضم مدافع جديد.

وأشار المصدر إلى أنمسؤولو النادي الأهلي بعد رفض كولر فكرة رحيل اللاعب والتمسك ببقاؤه باعتباره أحد أهم العناصر الأساسية في الفريق، قرروا تعديل عقد اللاعب بما يتناسب مع قدراته الفنية وما يقدمه من مجهود.

وكشف المصدر أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أصدر تعليماته بتعديل عقد عبد المنعم ووضعه مع اللاعبين أصحاب الفئة الثانية وليس الأولي كما كان يرغب اللاعب، حيث يتم تعديل القيمة المالية التي يحصل عليهامن 5 ملايين جنيه في الموسم إلى 8أو9 ملايين جنيه.

وأوضح المصدر أن تعليمات الخطيب جاءت بتعديل عقد اللاعب في الوقت الحالي وليس مع انتهاء الموسم، وأن يكون التعديل مع تمديد العقد إلى 2027 بدلا من 2025.

ويرتبط عبد المنعم صاحب الـ24 عامًا مع النادي الأهلي بعقد ينتهي في صيف 2025، حيث تبقى موسمان في عقده مع المارد الأحمر.

تم نسخ الرابط