رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ربنا معاكم يا أبطال.. كريم عبد العزيز يعلن دعمه لـ فلسطين بعد أحداث طوفان الأقصى

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

حرص الفنان كريم عبد العزيز على دعم الشعب الفلسطيني، بعد إطلاق عملية طوفان الأقصى، ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

ربنا معاكم يا أبطال.. كريم عبد العزيز يعلن دعمه لـ فلسطين بعد أحداث طوفان الأقصى
 

"ربنا يحفظ أهلنا فى فلسطين ربنا معاكم يا أبطال".. كريم عبد العزيز يعلن دعمه لـ فلسطين، وقد شارك الفنان "كريم"جمهوره ومتابعينه، بنشر منشور على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفديوهات الشهير"x"، وقال:"ربنا يحفظ أهلنا فى فلسطين، ربنا معاكم يا أبطال"، ويأتي ذلك على هامش العملية العسكرية التي تخوضها الان، تحت اسم طوفان الاقصي.
 

مشهد من فيلم بيت الروبي

أخر أعمال كريم في السينما 
 

ويشار إلي أن أخر أعمال كريم عبد العزيز في السينما كان فيلم" بيت الروبي"، الذي يعرض مؤخرًا في دور العرض المصرية، الفيلم قصته تدور حول يتناول العمل قصة المهندس إبراهيم الروبي الذي تتعرض زوجته لأزمة ضخمة يلجأ بعدها للهروب من المدينة والابتعاد إلى مكان منعزل، ويعيش لسنوات ولكنه يعود مجددا بسبب ظروف طارئة على حياته، مما يجعله يتعرض لكثير من المواقف الصعبة التي تغير مسارات حياته ويعود شبح الأزمة القديمة لمطاردته وزوجته.
يشاركه في بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز، نور، تارا عماد، محمد عبد الرحمن، مصطفى أبو سريع، شريف الدسوقي و سارة عبد الرحمن، العمل من تأليف محمد الدباح ،ومن إخراج بيتر ميمي.

مشهد من مسلسل الاختيار

أخر أعمال كريم في الدراما
 

ويذكر أن أخر أعمال له في الدراما كانت من خلال" الاختيار"، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2022، العمل كانت تدور قصته حول تصدي رجال الأمن الوطني لحملات تخربية من قبل جماعة الأخوان المسلمين الإرهابية، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة التي سببت في حالة غضب شعبي على الجماعة والرئيس السابق محمد مرسي، والتي انتهت باندلاع ثورة 30 يونيو، العمل شاركه في البطولة الفنان ياسر جلال، أحمد السقا، محمد رياض، خالد الصاوي، عبد العزيز مخيون، صبري فواز، بيومي فؤاد و أحمد بدير، المسلسل من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي. 
 

تم نسخ الرابط