رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"فيلم قديم".. كريم عبد العزيز يكشف موقف طريف مع نجله من فيلم "أبو علي"

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

كشف الفنان كريم عبد العزيز مع محمود سعد ، الكثير من المواقف الطريفة التي يواجهها مع نجله ؛بسبب اختلاف الأجيال، وذلك على هامش لقاء تلفزيوني في برنامج "soldout". 

كريم عبد العزيز مع محمود سعد

أعرب النجم كريم عبد العزيز، عن تعامله مع نجله، بشكل غريب بسبب الأفكار الجديدة للجيل الجديد وما يحمله من أفكار متطورة، وقد صرح:« بقول لـ علي ابنى فى فيلم معمول باسمك اسمه «أبو علي» اتفرج عليه.. قالى مابحبش اتفرج على أفلام قديمة».
 

كريم عبد العزيز ونجله

كريم عبد العزيز ونجله 

وقد روي الفنان عن موقف تعرض له برفقة الإعلامي محمود سعد ، حيث استضافه الأخير، من قبل في احدى السهرات الفنية، وتحدث قائلأ:"أستاذ محمود سعد كان بيعمل برنامج عن الكذب، وجايب جهاز الكشف بجد بيقيس بجد إذا كنت صادق ولا كذاب الحمد لله أنا كنت أول حلقة وحرقت الجهاز".

كريم عبد العزيز و ولاد العم 
 

و قد أشاد الفنان بالسينما الوطنية، وما لها من دور حماس بين المواطنين و البلد، حيث تذكر موقف تعرض له أثناء عرض فيلمه"ولاد العم"، حيث روي:« أن فيلم "ولاد العم" طرح في السينمات وقت مباراة مصر والجزائر الشهيرة في تصفيات كأس العالم، وهو ما جعل الجمهور لديه حالة حماس شديد وكان هناك أشخاص رغبوا في الذهاب إلى الجزائر بسبب حالة الحماس الشديدة ».


كريم عبد العزيز و الوعكة الصحية

وكشف عبد العزيز تفاصيل إصابته بـ عدة جلطات، قائلا: «عامل لوالدتي تأمين صحي ورايح أعملها عملية في لندن، فهناك اتفاجئت بآلام غير طبيعية في صدري، افتكرتها برد في الأول، بعد كدا روحت عملت أشعة، ومشيت من المستشفى، فوجئت تاني يوم رسايل لزوجتي، الدكتورة بتطلب مقابلتي فورًا، روحت لاقيت المستشفى مستنياني، دخلت عند دكتورة قالت لي: (إنت هتموت)، فاندهشت جدًا، فقالت لي: (إنت عندك تسع جلطات في الرئة، إنت ازاي واقف على رجلك)، فبعدها أول حاجة طلبتها أني أشوف ولادي».
 

واختتم كريم عبد العزيز مع محمود سعد:«المهم قعدت في المستشفى أربعة أيام في العناية المركزة، وكان أكتر شىء مركز فيه ولادي، والأعمار بيدي الله، وطلبت أشوف دكتور تاني، وشوفت فعلًا وأكد لي إني مصاب بـ 9 جلطات بالرئة، وسألني: شغال إيه؟، قولتله: «أنا ممثل»، وخرجني بناء على اتفاق الالتزام بالأدوية وحقن سيولة، مفيش سجاير ولا ضغط.. وعملت كل ده في لندن، وانتهت الأزمة الطبية الحمد لله».

تم نسخ الرابط