رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كريم عبد العزيز مع محمود سعد: دكتورة بلندن تنبأت بوفاتي

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

كشف الفنان كريم عبد العزيز مع محمود سعد، كواليس تعرضه لـ 9 جلطات كادت أن تنهي حياته في لندن، وذلك على هامش لقاء إعلامي في برنامج "soldout".
 

وقد أضاف في لقائه مع الإعلامي محمود سعد في برنامج «sold out» على منصة إحدى المنصات الإكترونية : «عامل لوالدتي تأمين صحي ورايح أعملها عملية في لندن، فهناك اتفاجئت بآلام غير طبيعية في صدري، افتكرتها برد في الأول».
 

وتابع: «روحت عملت أشعة، ومشيت من المستشفى، فوجئت تاني يوم رسايل لزوجتي، الدكتورة بتطلب مقابلتي فورًا، روحت لاقيت المستشفى مستنياني، دخلت عند دكتورة قالت لي: (أنت هتموت)، فاندهشت جدًا، فقالت لي: (أنت عندك تسع جلطات في الرئة، إنت ازاي واقف على رجلك)، فبعدها أول حاجة طلبتها أني أشوف ولادي».

واختتم كريم عبد العزيز مع محمود سعد:«المهم قعدت في المستشفى أربعة أيام في العناية المركزة، وكان أكتر شىء مركز فيه ولادي، والأعمار بيدي الله، وطلبت أشوف دكتور تاني، وشوفت فعلًا وأكد لي إني مصاب بـ 9 جلطات بالرئة، وسألني: شغال إيه؟، قولتله: «أنا ممثل»، وخرجني بناء على اتفاق الالتزام بالأدوية وحقن سيولة، مفيش سجاير ولا ضغط.. وعملت كل ده في لندن، وانتهت الأزمة الطبية الحمد لله».
 

كريم عبد العزيز في السينما 
 

ويذكر أن أخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز، كامن خلال فيلم" بيت الروبي"، الذي تم عرضه في الموسم الماضي، العمل من بطولة كريم عبد العزيز، نور ، تارا عماد، كريم محمود عبد العزيز، محمد عبد الرحمن، شريف الدسوقي و مصطفى أبو سريع، العمل من تأليف محمد الدباح، ومن إخراج بيتر ميمي.
كريم عبد العزيز في الدراما.

ويشار إلي أن أخر ظهور له كان من خلال مسلسل" الاختيار "الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2022، العمل تدور قصته حول مجود و قصص أبطال الجيش المصري في مواجهة جماعة الاخوان الارهابية، و كيف تصدي لها رجال الجيش و المخابرات المصرية.
 

مسلسل الاختيار
 

المسلسل من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، أحمد مكي، ياسر جلال، محمد رياض، رياض الخولي، مفيد عاشور، حالد الصاوي، أحمد السقا، صبري فواز، عبد العزيز مخيون و أحمد بدير، العمل من تأليف هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي.
 

تم نسخ الرابط