رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"اتكشفوا على حقيقتهم".. رئيس الأحرار الاشتراكيين يستنكر اعتداء أنصار "طنطاوي" على مؤيدي الرئيس السيسي

أنصار أحمد طنطاوي يعتدون على مؤيدي الرئيس السيسي
أنصار أحمد طنطاوي يعتدون على مؤيدي الرئيس السيسي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور وفيديوهات لأفراد من حملة المرشح المحتمل للرئاسة أحمد طنطاوي، في إعتداء واضح وصريح على المواطنين مؤيدي المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بمكتب الشهر العقارى بشطا بدمياط.

واستنكر طارق درويش، رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين، في تصريحات صحفية، ما قام به أنصار المرشح الرئاسي المحتمل أحمد طنطاوي، من أفعال مسيئة تجاه مؤيدي الرئيس السيسي.

أكد طارق درويش، أن طنطاوي مازال يسلك نفس طريقة الإخوان الإرهابية، وأن هذا التصرف كشفه على حقيقته أمام المصريين، وليس له تاريخ سياسي يؤهله لهذا المنصب رفيع المستوي سوي أنه اطلق عبارات رنانة مستغلًا الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

وأشار رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين، إلى استغلال طنطاوي مشاعر الغلابة والبسطاء وصعوبة المعيشة، ليلعب على مشاعرهم ويكسبهم في صفه.

وأظهرت مقاطع الفيديو المنتشرة، أحد أنصار طنطاوي يضرب أحد المواطنين بالشهر العقاري ويهينه صفعا على وجهه ورأسه، في مشهد لا يرسخ سوى لقانون البلطجة والغاب وهذا أمر في منتهى الخطورة وينذر بكارثة، ويعيدنا إلى نفس طريقة الإخوان الإرهابية.


وطالب العديد من رواد السوشيال ميديا التحقيقي العاجل في الواقعة، فقالوا :" الأصول إن زي مابيطالبو بممارسة الحرية والديموقراطية لازم يتحقق معاهم .. إيه ذنب الراجل ده في الاعتداء عليه وإهانته بالشكل ده وتعمد توثيق الإهانه لأن دي بلطجة.

تم نسخ الرابط