رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ميختلفوش عن الإخوان.. أنصار أحمد طنطاوي يعتدون على مؤيدي الرئيس السيسي في دمياط

أنصار أحمد طنطاوي يعتدون على مؤيدي الرئيس السيسي
أنصار أحمد طنطاوي يعتدون على مؤيدي الرئيس السيسي

انتشرت فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، لأفراد من حملة المرشح المحتمل للرئاسة أحمد طنطاوي وهم يعتدون في انتهاك واضح وصريح على مؤيدي المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي أمام الشهر العقاري في دمياط.

وأوظهرت مقاطع الفيديو المنتشرة، أحد أنصار طنطاوي يضرب أحد المواطنين بالشهر العقاري ويهينه صفعا على وجهه ورأسه، في مشهد لا يرسخ سوى لقانون البلطجة والغاب وهذا أمر في منتهى الخطورة وينذر بكارثة، ويعيدنا إلى نفس طريقة الإخوان الإرهابية.

 رواد مواقع المتواصل الاجتماعي تعاطفوا مع المواطن الذي تعرض للضرب من حملة طنطاوي، قائلين:" ذنبه أيه الموظف الغلبان ينضرب بالشكل المهين دا، وكمان ينشروا الفيديو عشان يشوفوه اهل بيته وأولاده وعائلتة، دي إهانة وذل مايتسكتش عليها، ولازم حق الموظف دا يرجعلة .. احنا في بلد قانون ومؤسسات محترمه، ومتأكد انه حق الراجل دا هيرجعله"، فيما طالب آخرون بضرورة تقديم بلاغات للنائب العام للتحقيق في الواقعة، أو تفتح الهيئة الوطنية للانتخابات تحقيقا فيى الواقعة المؤسفة.

ما حدث من أنصار أحمد طنطاوي ينفي بل ينسف مزاعم المظلومية التي يسوق لها هو وأنصاره، وتتلقفها قنوات جماعة الإخوان الإرهابية بالنواح والصياح، ومحاولة تشوية صورة الدولة المصرية ومؤسساتها، لكن ما حدث يؤكد أنهم كاذبون.

تم نسخ الرابط