رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول تعليق من خالد بيبو بعد فوز الأهلي على سان جورج الإثيوبي برباعية

خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي
خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي

قال خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفوز على سان جورج الإثيوبي، مهم في مشوار المنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا، وإن الفريق حقق مكاسب عديدة من خلال النتيجة والأداء وتحقيق أهداف الجهاز الفني.

وأوضح أن الجهاز الفني استغل المباراة في تنفيذ جوانب خططية جديدة في ظل امتلاك قائمة مميزة من اللاعبين، وهو ما أسهم في تقديم عرض مميز والفوز بعدد وافر من الأهداف وإسعاد الجماهير.

وأشار إلى أن كل لاعب في الأهلي يملك مقومات مميزة، وأن الفريق هدفه المنافسة على كل البطولات التي يشارك بها خلال الموسم الجاري.

وشدد بيبو على أن جمهور الأهلي لا يتشبع من الانتصارات، وهي نفس فلسفة الفريق، وأن الفترة القادمة سوف تشهد استمرار العمل بكل جدية وتركيز لتحقيق هذا الهدف.

الأهلي ملك إفريقيا

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في اكتساح نظيره سان جورج الإثيوبي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبهذه النتيجة حجز الأهلي مقعداًَ في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الإطاحة بفريق سان جورج الأثيوبي من الدور التمهيدي للبطولة التي يحمل الأهلي لقبها، نظرًا لتحقيق الأهلي فوزًا ذهابًا و إيًا على بطل إثيوبيا، وكانت نتيجة مباراة الذهاب يوم الأحد الماضي فوز الأهلي على سان جورج بثلاثية نظيفة، قبل أن يُكرر فوزه الليلة على الفريق الإثيوبي برباعية نظيفة في مباراة العودة التى أقيمت بإستاد القاهرة.

تم نسخ الرابط