رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ادخلوها آمنين.. أحمد موسى: شوارع شمال سيناء مثل كورنيش قصر النيل

أحمد موسى
أحمد موسى

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن السنوات الماضية شهدت انتشار شائعات من قبل جماعة الإخوان الإرهابية، بأن سيناء غير آمنة، وتهجير المواطنين هناك وهدم منازلهم. وهذا ما تتناوله حلقة اليوم من برنامج “على مسئوليتي” لكشف الحقائق وكشف زيف الإعلام المناهض لمصر.

قرية الخروبة بشمال سيناء

وعرض موسى، خلال البرنامج المذاع على قناة صدى البلد، مقاطع فيديو خلال زيارته لأهالي قرية الخروبة بشمال سيناء، حيث استقبلوه بحفاوة بالغة، موجهًا الشكر لمواطني هذه البقعة الطاهرة في أرض مصر. مصر.

كلما ذهب إلى شمال سيناء والشيخ زويد

وقال إنه كلما ذهب إلى شمال سيناء والشيخ زويد، وتجول بالشوارع، ويشعر بأنه يسير على كورنيش قصر النيل، لما يلمسه من الأمن والأمان والاطمئنان الذي يملأ الأجواء مضيفًا أنّ قرية الخروبة في قلب الشيخ زويد لم تكن آمنة خلال فترة تسلسل العناصر الإرهابية إليها، لكن بعد تدخل القوات المسلحة المصرية لتطهير الأرض وإزالة الألغام، أصبحت هذه القرية خضراء ومفعمة بالحياة، وتخرج منها مختلف الزراعات.

الحركة التجارية عادت مرة أخرى إلى مدينة العريش

وبيّن «موسى» أن الحركة التجارية عادت مرة أخرى إلى مدينة العريش، بفضل المجهودات المضنية التي بذلتها الدولة في القضاء على الإرهاب، مشيرا إلى أنه تجول بشوارع سوق العريش مع اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، لمدة ساعة ونصف، ودخل جميع محال التسوق وتحدث مع المواطنين الذين بادلوه الترحيب والإشادة ببرنامج على مسئوليتي وقناة صدى البلد.

تم نسخ الرابط