رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحلام تحسم الخلاف بين أنغام وشيرين على لقب «صوت مصر»: صوت شيرين عبدالوهاب لن يتكرر على الإطلاق

حرصت الفنانة أحلام، على الإشادة بصديقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤكدة أنها من أقوى الأصوات في الوطن العربي، وذلك خلال مؤتمر صحفي على هامش حفلها الغنائي ضمن فعاليات جولة المملكة العربية السعودية.

وتحدثت أحلام عن لقائها بالنجمة شيرين عبد الوهاب، وقالت إن شيرين زارتها هي وزوجها في جناحها بالفندق، وكانت ملامحها حزينة، ولكن بعد أن قضت ساعتين مع أحلام وأعطتها من طاقتها الإيجابية خرجت شيرين وهي سعيدة.

حفل ليلة الدموع

وأشارت أحلام أن شيرين عبد الوهاب، تألقت في حفل “ليلة الدموع” الذي اقيم أول أمس يوم الخميس الماضي على مسرح بنش بجدة، مضيفة أن شيرين صوت من أقوى وأهم أصوات الوطن العربي، وصوت لن يتكرر على الإطلاق.

كما شهدت مدينة جدة ضمن فعاليات " جولة المملكة 2023” حفلاً غنائيا نظمته الشركة السعودية Benchmark يوم السبت 25 أغسطس.


افتتحت الحفل فنانة العرب الفنانة أحلام الشامسي بالترحيب بأهل جدة على اغنية " تدري ليش أزعل عليك " كما رحبت الفنانة أحلام بالفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو " وليد فايد "وتغنت الملكة بمجموعة الأغاني الطربية من ضمنها أغنية "لا بارك الله في الغياب ، عشان الحب ، تحس فيني ، حبني او حب غيري ، كأني عمري ما حبيت ، حزين ، مثير ، بغيضك ،وياك وياك " وتفاعل الجمهور مع ملكة المسرح بجمال كلاماتها حيث عبرت لجمهورها "ودي اخمكم كلكم ياللي فوق و سعيدة اليوم بوجود فاهد و بناتي و زوجي ابو محمد " .

تم نسخ الرابط