رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أشرف زكي يكشف لـ«بصراحة» موعد جنازة أشرف مصيلحي

أشرف مصيلحي
أشرف مصيلحي

كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية موعد تشييع جثمان الفنان الراحل أشرف مصيلحي، الذي رحل عن عالمنا منذ ساعات عن عمر 49 عامًا تاركًا في قلوب محبيه حزنًا واسعًا.

وقال أشرف زكي نقيب الممثلين في تصريح خاص لـ"بصراحة": "تشييع جنازة الفنان أشرف مصيلحى غدا من مسجد المشير والعزاء الثلاثاء"، مطالبًا من الجميع الدعاء له.

وفاة الفنان أشرف مصيلحي

وكانت المخرجة منال الصيفي، كشفت لـ"بصراحة"، تفاصيل الحالة الصحية لزوجها قبل أيام من وفاته وقالت: "أشرف مصاب بالسرطان من سنتين ومقولتش ليه لحد دلوقتي وحالته الصحية مش مستقرة اتمنى الدعاء ليه".

وأضافت: "أشرف قعد في العناية المركزة 6 أيام وخرج الحمد لله النهارده، وهو كان عنده التهاب حاد في جسمه وخلاه ينزل كل حاجة، الحمد لله هو أحسن وخرج من شوية من المستشفى وحالته استقرت اتمنى تدعوله".

وتابعت: "مش بياكل ولا يشرب ولا بيتحرك ومفيش حد يعرف إنه مصاب بالسرطان غير أولاده بتمنى من الكل يدعيله".

نجوم الفن ينعون أشرف مصيلحي

وحرص العديد من نجوم الفن على تقديم النعي للفنان الراحل من خلال حسابتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، وكتب محمد هنيدي:"البقاء لله في الأخ والصديق أشرف مصيلحي .. ربنا يصبر أهلك واسرتك ويرحمك يا رب".

وكتبت نجلاء بدر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أشرف مصيلحي في ذمة الله، لا إله إلا الله، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان.

وقال الفنان إيهاب فهمي:"ألف رحمة ونور على الرجل الجدع الفنان أشرف مصليحى وإنا لله وإنا إليه راجعون".

آخر أعماله

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أشرف مصيلحي هو مسلسل الطاوووس، وشارك في بطولته العديد من نجوم الفن، أبرزهم:"جمال سليمان، وسهر الصايغ، وسميحة أيوب، وكان من تأليف كريم الدليل، وإخراج رؤوف عبدالعزيز".

تم نسخ الرابط