رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سبب وفاة الفنان أشرف مصيلحي.. زوجته تكشف لـ«بصراحة»

أشرف مصيلحي
أشرف مصيلحي

سبب وفاة الفنان أشرف مصيلحي.. رحل عن عالمنا منذ ساعات الفنان أشرف مصيلحي عن عمر ناهز 49 عامًا بعد صراع مع المرض الخبيث، تاركًا في قلوب محبيه حزنًا واسعًا وحرص على نعيه العديد من نجوم الفن.

سبب وفاة الفنان أشرف مصيلحي

وبعد لحظات من وفاته بدأ العديد من رواد السوشيال ميديا يتسائلون عن سبب وفاة الفنان أشرف مصيلحي، ونرصد لكم في السطور التالية، اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل، وماذا قالت زوجته عنه قبل أيام من رحيله في تصريحات خاصة لموقع "بصراحة" الإخباري.

أشرف مصيلحي وزوجته

أعلنت المخرجة منال الصيفي في الفترة الأخيرة عن تعرض زوجها لوعكة صحية شديدة ونقله إلى المستشفى، وقالت الصيفي في تصريحات خاصة لموقع "بصراحة"::"أشرف خرج من المستشفى والدكاتره فضلوا جلوسه في منزله، وهناك فريق طبي كامل يرافقه في المنزل على مدار 24 ساعة".

وأضافت: "الدكاترة بعد العملية أكدوا أن الحالة في تحسن، والورم المصاب به زوجى من أخطر أنواع السرطانات في العالم، وأخفيت خبر إصابته بذلك المرض الخبيث عنه حتى لا يتأثر".

وواصلت:"ربنا كبير وبنحاول نحافظ على حياته وكل اللي يجيبه ربنا كويس راضيين بقضاء الله وقدره، وولادي بس هما اللي يعرفوا إصابتي بالسرطان النادر، بتمنى من الكل يدعيله لإنه محتاج كل دعوة".

وفاة أشرف مصيلحي

نجوم الفن ينعون أشرف مصيلحي

وحرص العديد من نجوم الفن على تقديم النعي للفنان الراحل من خلال حسابتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، وكتب محمد هنيدي:"البقاء لله في الأخ والصديق أشرف مصيلحي .. ربنا يصبر أهلك واسرتك ويرحمك يا رب".

وكتبت نجلاء بدر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أشرف مصيلحي في ذمة الله، لا إله إلا الله، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان.

وقال الفنان إيهاب فهمي:"ألف رحمة ونور على الرجل الجدع الفنان أشرف مصليحى وإنا لله وإنا إليه راجعون".

آخر أعماله

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أشرف مصيلحي هو مسلسل الطاوووس، وشارك في بطولته العديد من نجوم الفن، أبرزهم:"جمال سليمان، وسهر الصايغ، وسميحة أيوب، وكان من تأليف كريم الدليل، وإخراج رؤوف عبدالعزيز".

تم نسخ الرابط