رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

زوجة أشرف مصيلحي لـ«بصراحة» قبل أيام من وفاته: مصاب بالسرطان من سنتين ومقولتش ليه

منال الصيفي وزوجها
منال الصيفي وزوجها

رحل عن عالمنا منذ لحظات الفنان أشرف مصيلحي بعد صراع طويل مع المرض، وذلك عن عمر يناهز 49 عامًا، تاركًا في قلوب محبيه حزنًا واسعًا.

وفاة الفنان أشرف مصيلحي

وكانت المخرجة منال الصيفي، كشفت لـ"بصراحة"، تفاصيل الحالة الصحية لزوجها قبل أيام من وفاته وقالت: "أشرف مصاب بالسرطان من سنتين ومقولتش ليه لحد دلوقتي وحالته الصحية مش مستقرة اتمنى الدعاء ليه".

وأضافت: "أشرف قعد في العناية المركزة 6 أيام وخرج الحمد لله النهارده، وهو كان عنده التهاب حاد في جسمه وخلاه ينزل كل حاجة، الحمد لله هو أحسن وخرج من شوية من المستشفى وحالته استقرت اتمنى تدعوله".

تعليق يسرا

وكانت قد طالبت الفنانة يسرا متابعيها الدعاء للفنان أشرف مصيلحي، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام":"ربنا يشفي صديقي العزيز اللي من أطيب الناس اللي قابلتهم، الشخص الجميل الموهوب، تلميذ يوسف شاهين، ربنا يقومك بالسلامة ويرجعك لمراتك الجميلة منال، وأولادك، ولكل جمهورك".

آخر أعمال أشرف مصيلحي

جديرًا بالذكر يعتبر مسلسل الطاووس آخر أعمال الفنان أشرف مصيلحي، قبل أزمته الصحية وشارك في بطولته العديد من نجوم الفن أبرزهم: جمال سليمان، وسهر الصايغ، وسميحة أيوب، وكان من تأليف كريم الدليل، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط