رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

يسرا تطلب الدعاء لـ أشرف مصيلحي: من أطيب الناس اللي قابلتهم في حياتي

أشرف مصيلحي
أشرف مصيلحي

حرصت الفنانة يسرا على الدعاء للفنان أشرف مصيلحي بعد تعرضه لوعكة صحية في الفترة الأخيرة، وذلك من خلال منشور لها عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام".

يسرا تطالب الدعاء لصديقها

وكتبت يسرا: ربنا يشفي صديقي العزيز اللي من أطيب الناس اللي قابلتهم، الشخص الجميل الموهوب، تلميذ يوسف شاهين، ربنا يقومك بالسلامة ويرجعك لمراتك الجميلة منال، وأولادك، ولكل جمهورك.

حالة أشرف مصيلحي الصحية

وكانت قد كشفت المخرجة منال الصيفي تفاصيل الحالة الصحية لزوجها، بعد إصابتها بوعكة صحية كبيرة، وتزايد المضاعفات عليه، وتدهور حالته.

وقالت منال الصيفي في تصريح خاص لـ"بصراحة": جوزي مصاب بالسرطان من سنتين، ومقولتش ليه لحد دلوقتي خوفًا على حالته لتزداد سوء، ولكن حتى دلوقتي في استقرار بس مش لدرجة كافية، اتمنى من الكل الناس تدعيله.

المخرجة منال الصيفي

وأضافت: أشرف قعد في العناية المركزة 6 أيام بعد ما اتفاجأنا بمرضه، وخرج بعدها بعدة أيام، والدكاتره قالوا وقتها إنه عنده التهاب حاد في جسمه، لكن حالته كل يوم بتتغير لكن في الوقت الحالي في استقرار.

آخر أعماله

جديرً ا بالذكر يعتبر مسلسل الطاووس آخر أعمال الفنان أشرف مصيلحي، قبل أزمته الصحية وشارك في بطولته العديد من نجوم الفن أبرزهم: جمال سليمان، وسهر الصايغ، وسميحة أيوب، وكان من تأليف كريم الدليل، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط