وكيل تعليم أسوان يتابع البرنامج العلاجي الصيفي للتلاميذ
الإثنين، 22 يونيو 2026 07:14 م
تفقد الدكتور ربيع أبو يوسف، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، البرنامج العلاجي الصيفي بمدرسة كيما الابتدائية لمتابعة تنفيذ الخطة التعليمية المخصصة لمعالجة الفاقد التعليمي، والذي يستفيد منه 14 ألفًا