رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بيت الروبي.. 11 أسبوعًا في السينما تحقق 128 مليون جنيه إيرادات

بيت الروبي
بيت الروبي

تصدر اسم فيلم بيت الروبي، وبدأ عدد كبير من المواطنين البحث عنه وتصدر موقع البحث الشهير «جوجل»، وذلك تزامنًا مع ختام سحبه من الأسواق ونهاية عرضه بعد أن استمر عرضه في السينمات لمدة 3 أشهر.

عرض بيت الروبي

عرض بيت الروبي، حيث تمكن فيلم بيت الروبي خلال فترة عرضه في السينمات أن يتصدر شباك التذاكر بالسينمات المصرية، وحقق إيرادات وصلت لأكثر من 128 مليون جنيه.

وذكرت منصةstc، خلال بيان لها، أنه سيتم عرض فيلم بيت الروبي على المنصة على الرغم من استمرار عرضه في السينمات والذي حقق أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية حتى هذه اللحظة.

عرض فيلم بيت الروبي

أما عن عرض فيلم بيت الروبي، كان تم عرض فيلم بيت الروبي في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك، وقد احتل المركز الرابع رغم استمرار عرضه من أيام عيد الأضحى المبارك.

يذكر، أن فيلم بيت الروبي، هو فكرته تدور في إطار كوميدي إنساني، بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، والفنان كريم محمود عبدالعزيز، والفنانة نور وشريف الدسوقي وتار عماد وغيرهم من النجوم.

قصة فيلم بيت الروبي كامل

وفي السياق ذاته، يذكر أن قصة فيلم بيت الروبي كامل، عبارة عن تسليط الضوء على قضية تحكم السوشيال ميديا على كل ما يخص المواطنين في الوقت الحالي، وخاصةً سيطرة مهنة الأنفلونسر على العديد من السيدات والرجال وخاصةً خلال السنوات الأخيرة.

وتدور أحداث الفيلم، في إطار حياة زوجية بين زوجين تتسبب السوشيال ميديا في أزمة كبيرة بينهما، مما يؤدي إلى ابتعادهما عن القاهرة والانتقال للعيش في طابا، وبعد العودة إلى القاهرة يبدأن في مواجهة المجتمع لتخطي الأزمة الكبيرة التي ألمت بهما بعد الانتقال إلى محافظة أخرى، لتعود السوشيال ميديا والتي تعتبر الأزمة الكبيرة في حياتهما للوقوف أمامهما من جديد.

أبطال فيلم بيت الروبي

أما عن أبطال فيلم بيت الروبي، فـ هم كريم عبدالعزيز والذي يقوم بدور إبراهيم الروبي،وكريم محمود عبدالعزيز والذي يقوم بدور إيهاب الروبي، ونور اللبنانية تقوم بدور إيمان الروبي، وترا عماد تقوم بدور بهيرة، ومحمد عبدالرحمن يقوم بدور بيبو الروبي، وحضرت منى الشاذلي بنفسها أثناء الفيلم، أما عن سارة عبدالرحمن فتقوم بدور نانسي، وحاتم صلاح يقوم بدور جودت المحامي، وشريف الدسوقي ومحمود السيسي ومصطفى أبو سريع ويمنى مجدي.

تم نسخ الرابط