رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

علي الحجار يدافع عن محمد الحلو بعد «عمار يا سعودية»: السوشيال ميديا ظلمته |خاص

علي الحجار
علي الحجار

دافع المطرب الكبير علي الحجار عن الفنان محمد الحلو، بعد تغيره كلمات أغنية “عمار يا إسكندرية”، إلى عمار يا سعودية، خلال حفلته الأخيرة في المملكة العربية السعودية، مما جعله يتعرض للعديد من الانتقادات اللاذعة من جمهور السوشيال ميديا.

وقال علي الحجار في تصريح خاص لـ"بصراحة": يعني هو لو في الإسماعيلية وقال عمار يا إسماعيلية الناس كانت هتزعل، الناس رابطة الحكاية بأنها كانت في السعودية لا طبعًا الراجل مش كده محمد الحلو فنان كبير، والسوشيال ميديا ظلمته.

وأضاف: أنا متربي معاه من سن الـ 19، ولما باجي ابحث عنه على جوجل بكتب مطرب المطربين محمد الحلو، السوشيال ميديا ليها عيوبها.

أعمال علي الحجار


وعن أعماله القادمة قال علي الحجار: بحضر لمشروع 100 سنة غنا من 1850، في القرن الـ 19، لحد بليغ حمدي، باخد الأغاني بوزعها توزيع جديد وبعملها، فلما بنعمل التجارب دي بتنجح مع الناس وبيفكروا إنها جديدة، لإن التناول ده لكا يتعمل بشكل جديد، بيتحيى تراث.

حفل محمد الحلو في السعودية

جديرًا بالذكر كان قد أحيا الفنان محمد الحلو حفلًا غنائيًا في المملكة العربية السعودية وكان خامس فقرات حفل كاسيت 90، الذي أُقيم مسرح بنش مارك في حفلة استثنائية لنجوم التسعينيات، بحضور العديد من المطربين المصريين، ولكن ما أزعج الجمهور هو تغير الحلو كلمات أغنية “عمار يا إسكندرية”، إلى “عمار يا سعودية”.

تم نسخ الرابط