رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عبد الباسط حمودة يهاجم محمد الحلو بعد «عمار يا سعودية»: عيب عليك أنت راجل كبير

عبد الباسط حمودة ومحمد الحلو
عبد الباسط حمودة ومحمد الحلو

هاجم المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة الفنان محمد الحلو بعد تبديله كلمات أغنية “عمار يا إسكندرية”، بكلمة “عمار يا سعودية”، مشيرًا إلى أن المصريين هم من صنعوا مطربي السعودية.

وقال عبد الباسط حمودة في تصريح خاص لـ"بصراحة": عيب عليك أنت راجل كبير مصر أم الدنيا والفن كله احنا اللي خلينا محمد عبده وطلال المداح بقى نجم كل المطربين السعودين احنا اللي خلناهم نجوم.

عبد الباسط حمودة يهاجم محمد الحلو

وأضاف: احنا بلد الفن والجمال واي حد بيجي ينجح هنا حسين الجسمي بيحب مصر واتشهر في مصر واللي بيحترمنا بنقدره ووائل جسار بيحترم مصر وصابر الرباعي مصر اللي عملته.

وعن إمكانية إحيائه حفلًا غنائًا في السعودية، قال حكمدار الأغنية الشعبية: ممكن تشوفوني على المسرح في السعودية أنا كنت هناك قبل كده لكن مقدرش أعمل زي اللي عملوا، لأن أي فنان منهم كان عايز ينجح كان بينزل مصر.

أزمة محمد الحلو بسبب حفل السعودية

في وقت سابق كان قد أحيا المطرب الكبير محمد الحلو خامس فقرات حفل كاسيت 90، الذي أُقيم في السعودية على مسرح بنش مارك في حفلة استثنائية لنجوم التسعينيات، وآثار الحلو الجدل بعد تبديله كلمات أغنية "عمار يا إسكندرية"، بـ كلمات "عمار يا سعودية"، وتعرض بعد ذلك التغير لهجوم كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد الحلو يرد على منتقديه


ورد الفنان محمد الحلو على ذلك الهجوم خلال في تصريحات تلفزيونية، قائلًا: "أنا استقبلت بحفاوة من جمهور راقي وواعي جدا، وأتكسف لو مقلتش لهم حاجة ورحبت بيهم"، مؤكدًا أنها من وقت خروجه من الطائرة كان هناك استقبال كبير من الجمهور السعودي.

وأضاف: "كان في كرم ورقي مع كل الفنانين المصريين، ومرة واحدة قلت عمار يا سعودية من قلبي"، مشيرًا إلى أنه تعرض لحملة كبيرة وظلم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا:"قعدتوا تتكلموا بدون معرفة وظلمتوني جدا، وظلمكم عمل لي حفلة ثانية في السعودية"

تم نسخ الرابط