الأربعاء 28 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

قبل مواجهة المريخ.. الشناوي: هدفنا العاشرة بالفوز على السوداني

موقع بصراحة الإخباري

حذر محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي زملائه من صعوبة مباراة فريقه أمام المريخ السوداني.



ويستضيف ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم بالساعة الثالثة عصر غدا السبت موقعة المريخ ضد ضيفه الأهلي، ضمن الجولة الخامسة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: مطالبون بالقتال.. موسيماني: لن نهزم المريخ بالأمنيات ولا يمكن إنكار أهمية معلول وحمدي

وقال الشناوي بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “مواجهة المريخ لن تكون سهلة على الإطلاق لأنها أمام ناد كبير له شعبية جارفة نعرف قوته ونحترمه".

وأضاف: “جئنا إلى هنا للفوز والعودة بالقاهرة بنقاط المباراة الثلاث، هدفنا الفوز على المريخ هنا بالسودان والفوز على سيمبا لحسم التأهل وتصدر المجموعة".

وأشار الشناوي إلى أن مواجهة الهلال في النسخة الماضية والمريخ في النسخة الحالية، وهما من أكبر الأندية في السودان، تمثل فخرًا كبيرًا لنا وتسعدنا لأننا نلتقي بالأشقاء.

اقرأ ايضا.. الأهلي يوضح حقيقة معاناته من أزمة مياه في السودان

واختتم الشناوي تصريحاته بتأكيده بأن دوافع الأهلي في مباراة المريخ كبيرة، لأنه يلعب دائمًا من أجل المركز الأول، وهدفه من لقاء الغد هو العودة بالنقاط الثلاث من خلال تحقيق الفوز، وهو خطوة مهمة نحو التأهل للدور التالي ومواصلة مشوار الفريق نحو الاحتفاظ ببطولة دوري أبطال إفريقيا وتحقيق اللقب العاشر.

ويدخل الأهلي مباراة المريخ وهو يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، بينما يحتل المريخ المركز الرابع والأخير في المجموعة ويسعى لتحقيق الفوز والوصول إلى النقطة العاشرة لحسم التأهل، والاستمرار في رحلة الدفاع عن لقب البطولة.

وخاض الأهلي 4 مباريات في دور المجموعات، حقق الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة، وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.

Go to top of page