الأحد 25 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

الأهلي يوضح حقيقة معاناته من أزمة مياه في السودان

موقع بصراحة الإخباري

كشف النادي الأهلي حقيقة ما تردد عن وجود أزمة مياه بفندق إقامة بعثة المارد الأحمر في السودان.



نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لفريق الأهلي ما تردد عن وجود أزمة مياه بفندق إقامة بعثة المارد الأحمر في السودان.

ويستضيف ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم بالساعة الثالثة عصر غدا السبت موقعة المريخ ضد ضيفه الأهلي، ضمن الجولة الخامسة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

اقرأ أيضًا: هل يرحل عن الأهلي؟.. موسيماني مطلب شعبي في جنوب إفريقيا

وقال عبدالحفيظ في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي: "غير صحيح ما قيل، لا نعاني من أزمة مياة بفندق الإقامة، هذا الأمر بعيد تمامًا عن الحقيقة الواضحة للجميع من قدرة إدارة الفندق على توفير كل متطلبات البعثة".

وأضاف: “أتقدم بخالص الشكر والتقدير لإدارتي المريخ والقائمين بفندق الإقامة على حسن المعاملة والاستقبال لتوفير كل متطلبات واحتياجات البعثة في السودان".

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن الإدارة القائمة على فندق الإقامة لم تتوقف منذ اللحظة الأولى لوصول بعثة الأهلي عن تسهيل كل الأمور والمتطلبات الخاصة بالفريق في إطار احترافي كامل، وهو ما أسهم في توفير كل سبل الراحة والاستقرار للجهاز الفني واللاعبين.

واختتم الأهلي بقيادة مديره الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مساء اليوم الجمعة تحضيراته النهائية للمواجهة المرتقبة للمارد الأحمر ضد المريخ السوداني.

 

اقرأ أيضًا: رسميا.. 28 مايو موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان

ويدخل الأهلي مباراة المريخ وهو يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، بينما يحتل المريخ المركز الرابع والأخير في المجموعة ويسعى لتحقيق الفوز والوصول إلى النقطة العاشرة لحسم التأهل، والاستمرار في رحلة الدفاع عن لقب البطولة.

وخاض الأهلي 4 مباريات في دور المجموعات، حقق الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة، وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.

Go to top of page