الأحد 25 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

مطالبون بالقتال.. موسيماني: لن نهزم المريخ بالأمنيات ولا يمكن إنكار أهمية معلول وحمدي

موقع بصراحة الإخباري

طالب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي من لاعبيه القتال أمام المريخ السوداني لحسم التأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.



ويستضيف ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم بالساعة الثالثة عصر غدا السبت موقعة المريخ ضد ضيفه الأهلي، ضمن الجولة الخامسة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

اقرأ ايضا.. موسيماني يضع خطة مواجهة المريخ في المران الختامي للأهلي

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :" ليس أمامنا سوى الفوز على المريخ والعودة للقاهرة بالنقاط الثلاث، ولكن هذا لا يحدث بالأمنيات فقط، علينا القتال وبذل أقصى ما لدينا لتحقيق الفوز".

وأضاف:" المباراة ستكون هجومية وصعبة من الدرجة الأولى نظرًا لرغبة الفريقين في الفوز بنقاط المباراة، أمامنا 6 نقاط مطالبين باقتناصهم مثل باقي فرق المجموعة لذا ليس أمامنا سوى الفوز لحسم التاهل والمنافسة على الصدارة”.

وأكمل :"الإصابات جزء من كرة القدم، لكننا نتعامل مع الأمر الواقع، دون أن ننكر مدى أهمية الثنائي علي معلول وحمدي فتحي للفريق، لكننا في الوقت نفسه لدينا بدائل مميز وقادرون على التعامل مع كل المواقف".

اقرأ ايضا.. سلبية مسحة كورونا والزي البديل.. الرتوش الأخيرة قبل مباراة الأهلي والمريخ بدوري الأبطال

 

 

وأنهى بيتسو حديثه عن عودة اللاعبين الدوليين قبل السفر مباشرة إلى السودان قائلاً: "هذه الظروف تعاني منها كل الأندية بعد التوقف الدولي، لكننا سنعمل وفقاً لما هو متاح لنا".

ويدخل الأهلي مباراة المريخ وهو يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، بينما يحتل المريخ المركز الرابع والأخير في المجموعة ويسعى لتحقيق الفوز والوصول إلى النقطة العاشرة لحسم التأهل، والاستمرار في رحلة الدفاع عن لقب البطولة.

وخاض الأهلي 4 مباريات في دور المجموعات، حقق الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة، وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.

Go to top of page